نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية موقع البوابة الإلكترونية للشرقية sharkia.gov.eg “ظهرت الان”
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية
نتيجة الشهادة الإعدادية بالشرقية 2016، أفادت مصادر مسئولة في مديرية التربية والتعليم بمحافظة الشرقية، بأن عمليات تصحيح أوراق امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة الشرقية أوشكت على الانتهاء في بعض الإدارات التعليمية، وانتهت بالفعل في بعضها الآخر وبدأت عمليات الرصد والمراجعة استعداداً لعرض النتيجة على السيد المحافظ “خالد سعيد” لاعتمادها رسمياً بعد تجميعها من كافة الإدارات التعليمية في محافظة الشرقية.
 
مديرية التربية والتعليم في الشرقية تعمل على توفير رابط سريع ومباشر للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الشرقية فور اعتمادها رسمياً برقم الجلوس، ليتمكن طلاب الصف الثالث الإعدادي من الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية فور ظهورها، دون الحاجة للذهاب إلى المدرسة للاطلاع على كشوفات نتيجة الشهادة الإعدادية بالشرقية.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2016

 

موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة الشرقية تتيح رابط مباشر للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بالشرقية 2016 بعد ظهورهارسمياً، بحيث يتمكن طلاب الصف الثالث الإعدادي من الحصول على نتيجة اعدادية الشرقية برقم الجلوس.

موقع اليوم السابع نتيجة الاعدادية بالشرقية من هنــا.

  • أو أحد الروابط التالية:

نتيجة الشهادة الاعدادية الشرقية اليوم السابع.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية.

مباشرة من موقعنا:

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية بالشرقية برقم الجلوس

مصر فايف تقدم لطلاب الشهادة الاعدادية بمحافظة الشرقية، خدمة الاستعلام عن النتيجة من خلال ترك تعليق برقم الجلوس أسفل المقال وسنقوم بجلب النتيجة لحضراتكم فور ظهورها.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2016:

أفاد أكثر من مصدر مسئول في مديرية التربية والتعليم بالشرقية، بأنه من المتوقع أن يتم اعتماد نتيجة الصف الثالث الاعدادي في الشرقية نهاية الأسبوع الجاري، في حال انتهاء عمليات رصد الدرجات والمراجعة النهائية في أسرع وقت.

أكد وكيل وزارة التربية والتعليم بالشرقية أن النتيجة تٌعتبر في مراحلها الأخيرة اليوم، وسوف يتم الانتهاء من التجميع والمراجعة بعد أيام، ويتم بعدها رفع النتيجة مباشرة، وعند سؤاله عن الموعد المقرر لظهور نيتجة اعدادية الشرقية للطلاب، أكد أنها سوف تكون متاحة للجميع نهاية الأسبوع الحالي أو يوم السبت القادم على أقصى تقدير.

أكدت مصادر موثوقة داخل كنترولات الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية أن النتيجة في مراحلها الأخيرة الآن، وسوف يتم الإعلان عنها خلال يوم أو يومين على أكثر تقدير، تابعونا على مصر فايف لمعرفة النتيجة فور ظهورها من خلال هذا المقال.

لا توجد أخبار جديدة حول اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية حتى الآن.

كما نتلقى استفساراتكم حول موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بالشرقية 2016، وكل ما يتعلق بأخبار النتيجة إلى حين اعتمادها رسمياً.

تساءل الكثير من طلابنا في التعليقات حول موعد ظهور نتيجة اعدادية الشرقية، ونؤكد لكم أنه لم يتم تحديد موعد نهائي لظهور نتيجة الاعدادية بالشرقية، وسوف نوافيكم بكافة الأخبار عن النتيجة أولا بأول.

ننتظر في الساعات القليلة القادمة ظهور نتيجة الاعدادية بمحافظة الشرقية، وفي انتظار اعتماد النتيجة اليوم بعد الانتهاء من عمليات التصحيح والمراجعة، تابعونا من أجل أخر أخبار نتيجة اعدادية الشرقية.

لم تظهر النتيجة ولم يتم اعتمادها حتى مساء اليوم الأربعاء الأول من مايو، ومن المنتظر أن يتم اعتماد النتيجة غدا الخميس، فتابعونا.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.