الآن.. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية ترم ثاني 2016 برقم الجلوس
نتيجة اعدادية الشرقية

مديرية التربية والتعليم بالشرقية لنتيجة الشهادة الإعدادية 2016، ينتظر طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الشرقية إعلان نتيجتهم، فور إعتمادها من السيد المحافظ “خالد سعيد” الذي يعتمدها في موعد  أقصاه نهاية الأسبوع الجاري، حسبما أكد وكيل مديرية التربية والتعليم بالشرقية.

كانت إدارات محافظة الشرقية التعليمية، قد انتهت في وقت سابق من تصحيح أوراق الطلبة في كافة المواد ومن ثم مراجعتها وهي تقوم حالياً بآخر مرحلة وهي مرحلة الرصد وفور الإنتهاء منها، تُعرض النتيجة مباشرة على السيد المحافظ، حيث تحرص المديرية التعليمية بالشرقية على الإنتهاء من النتيجة في أسرع وقت، تخفيفاً من عبئ الإنتظار على الطلبة وأولياء الأمور، الذين يرغبون في الإطمئنان على نتيجة تعبهم ويستمتعون بأجازاتهم الصيفية، تمهيداً للإنتقال للمرحلة الدراسية الهامة التالية وهي المرحلة الثانوية.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

تشمل النتيجة المقرر إعلانها في غضون أيام قليلة، كافة إدارات محافظة الشرقية التعليمية وهي إدارات منيا القمح وبلبيس ومشتول والإبراهيمية وإدارة شرق التعليمية وغيرها.

تحديث الخميس 2/6/2016

ظهرت الآن نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة الشرقية لكل الإدارات التعليمية، ويمكن الإستعلام عنها برابط مباشر برقم الجلوس من خلال موقع اليوم السابع … من هنا…

طريقة الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية

متابعة موقع مديرية التربية والتعليم بالشرقية …. من هنا…

معرفة نتيجة الشهادة الإبتدائية محافظة الشرقية … من هنا…

ترك تعليق أسفل الصفحة برقم الجلوس وسنوافيك بالنتيجة فور ظهورها.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.