أحداث وتفاصيل ساخنة في الفاصل الإعلاني ببرنامج “العاشرة مساءً” بعد شجار “شوبير والطيب”.. وغرفة الإعلام تدرس منع ظهورهما على الشاشة
شوبير والطيب

كشف إحدى العاملين ببرنامج “العاشرة مساءً” الذي يقدمه الإعلامي “وائل الابراشي”على فضائية “دريم”، أمس السبت، عن أحداث وكواليس شجار الإعلامي الرياضي أحمد شوبير والمعلق الرياضي أحمد الطيب، خلال الفاصل الإعلاني للبرنامج.

فقد أكد العامل أن شوبير ترك مقعدته واتجه للطيب وسكبه بالماء وتبادلا اللكمات مع بعضهما وصفعه على وجهه، وظهر الانفعال الشديد عليهما،  مما اضطر الإبراشي للخروج لفاصل إعلاني، واستمر الخلاف لمدة دقيقة لحين تدخل العاملون بالقناة لحل تلك المشكلة، حيث خرجا من استوديو العاشرة  مساء، وانصرفا خارج المدينة.

وأضاف العامل أن شوبير ظهرت عليه ملامح الغضب والانفعال الشديد عند حضوره باستوديو البرنامج، مؤكدا  أنه كان سيحدث اشتباك بينهما ولكن لم يتوقع وصول الاشتباك لهذا الحد، فقد تعدى أحمد شوبير على أحمد الطيب بسكب الماء عليه والصفع على وجهه والكلمات المسيئة له ولعائلته.

سبب تعدي شوبير على الطيب:

يذكر أن السبب الرئيس لتعدى شوبير على الطيب، هو حديثه بألفاظ مسيئة عن أسرته وزوجته على الهواء مباشرة، وتطرق أحمد الطيب لحياته الشخصية، مؤكدا أنه لن يسكت عن حقه، حيث تعدى عليه وصفعه على وجهه على الهواء مباشرة.

بلاغ إلى النائب العام ضد الطيب و شوبير

قدم المواطن ” هام الشاذلي” بلاغاً للنائب العام ضد الطيب وشوبير مطالبا منعهما من الظهور على القنوات التليفزيونية والتحقيق معهما،  وصدر بلاغ رقم 7629 لسنة 2016  ” المستشار : نبيل صادق ” .

جدير بالذكر غرفة صناعة الإعلام تدرس حالياً تداعيات المشكلة بينهما، وأكدت الغرفة أنه هناك احتمالا كبير جدا لاتخاذ  قرار رسمي ينص عل منع شوبير والطيب من ظهورهما على الشاشات والوسائل الإعلامية، لحين الانتهاء من تلك المشكلة، خاصة بعد وصولها إلى النيابة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.