نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة سوهاج الصف السادس 2016 الترم الثاني برقم الجلوس “الآن”
نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة سوهاج

نتيجة الشهادة الابتدائية سوهاج 2016، اعتمد السيد الدكتور “أيمن عبد المنعم” محافظ سوهاج نتيجة الصف السادس الابتدائي للفصل الدراسي الثاني 2015-2016، وبلغت نسبة نجاح طلاب ابتدائية سوهاج 67%، هذا وقد صرح وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة سوهاج الأستاذ “عبد الجواد عبد العال” بأنه تقدم لامتحانات الشهادة الابتدائية هذا العام 90697 طالباً وطالبة حضر منهم 83453 وحصل 49 منهم على الدرجة النهائية.

نتيجة الصف السادس الابتدائي 2016 سوهاج، تم إعلانها رسمياً برقم الجلوس فور اعتماد النتيجة، بحيث أصبحت نتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة سوهاج متاحة لجميع طلاب الشهادة الابتدائية برقم الجلوس من خلال موقع اليوم السابع برابط مباشر.

كما يمكن لطلاب الشهادة الابتدائية بمحافظة سوهاج التوجه إلى المدارس المختلفة في كافة الإدارات التعليمية بالمحافظة، للاستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية ودرجات المواد، بالإضافة إلى المجموع الكلي والتقدير الذي يؤهل الطالب للانتقال للمرحلة الإعدادية.

نتيجة الشهادة الابتدائية سوهاج 2016 اليوم السابع:

بإمكان طلاب الشهادة الابتدائية في محافظة سوهاج، الدخول إلى رابط نتيجة الصف السادس الابتدائي في سوهاج من موقع اليوم السابع، للحصول على نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الثاني برقم الجلوس فقط.

نتيجة الشهادة الابتدائية سوهاج 2016

يمكنك أيضا وضع رقم جلوسك في تعليق أسفل المقال إذا لم تتمكن من الحصول على نتيجتك.

الاستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي 2016 سوهاج:

مصر فايف يقدم خدمة الاستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية من خلال ترك تعليق برقم الجلوس أسفل المقال، وسنقوم بجلب النتيجة لحضراتكم فوراً، مع أمنياتنا لجميع الطلاب بالنجاح.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.