ظهرت الآن نتيجة الشهادة الإبتدائية محافظة سوهاج الترم الثاني 2016 موقع اليوم السابع
نتيجة الشهادة الابتدائية 2016

نقدم لكم نتيجة الشهادة الإبتدائية الترم الثاني 2016 بمحافظة سوهاج وكل الإدارات التعليمية التابعة لها، حيث اعتمد منذ لحظات قليلة الدكتور (أيمن عبد المنعم) محافظ سوهاج نتيجة امتحانات الفصل الدراس الثاني لطلاب الشهادة الإبتدائية للعام الدراسي 2016 ، وقد بلغت نسبة النجاح هذا العام 67% من إجمالي عدد الطلاب الذين تقدموا لامنحانات هذا العام.

هذا وقد أعلن الأستاذ (عبد الجواد عبد العال) وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة أن عدد الطلاب الذين كان يحق لهم التقدم للامتحانات بلغ 90697، حضر منهم 83453 طالبًا وطالبة وأن 49 طالبًا وطالبة حصلوا على الدرجة النهائية 300 درجة.

نتيجة الشهادة الإبتدائية الترم الثاني 2016 بمحافظة سوهاج.

أعلن السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة سوهاج أن النتيجة متاحة حاليا برقم الجلوس فقط على موقع اليوم السابع من خلال الرابط التالي.

http://natega.youm7.com/sohagebtedaey.asp

هذا وقد أكد سيادته أن النتيجة سوف تكون متاحة في المدارس في غضون يومين على الأكثر، كما أعلن سيادته أن إدارة سوهاج التعليمية حصلت على المركز الأول على مستوى جميع الإدارات التابعة لمحافظة سوهاج، حيث بلغت نسبة النجاح فيها 72.5%، بينما حصلت إدارة جهينة التعليمية على المركز الثاني بنسبة نجاح 75%، بينما حصلت غدارة طما التعليمية على المركز الثالث بنسبة نجاح 52%.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.