أمن قناة دريم يكشف تفاصيل خناقة «شوبير والطيب» بعد الفاصل وسر إصابة شوبير
خناقة الطيب وأحمد شوبير

نقل مصدر من داخل قناة دريم تفاصيل ما تم في مشاجرة “الطيب وشوبير” بعد الخروج لفاصل إعلاني، حيث تبادل الأثنان الدفع واللكمات على الوجه، والتي نتج عنها إصابة شوبير بكدمات قوية في الجانب الأيمن من وجهه قبل أن يتدخل طاقم البرنامج لإنهاء الإشتباك.

وقد استدعى الأمر خضوع “شوبير” لإسعافات أولية، وأكدت المصادر أن الخلاف اشتد لدرجة شديدة بعد الفاصل خاصةً بعد تدخل مساعد شوبير في الإشتباك والتعدي على الطيب بالضرب، بينما حاول معدوا برنامج العاشرة مساءً انهاء الإشتباك وعزل شوبير والطيب عن بعضهما.

حيث تم تهدئه الموقف جزئياً بوضع شوبير في غرفة والطيب في غرفة أخرى، في واقعة هي الأولى من نوعها على برامج التوك شو التي قد يصل الخلاف فيها لحد السباب أو الشتائم المتبادلة أو الإشتباك البسيط، دون أن يتحول الأمر إلى “خناقة” كبيرة يتأذى من ورائها أحد الطرفين بإصابة بالغة في الوجه.

يذكر أن خلاف الطيب وشوبير قد تم في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، أثناء لقائهما في برنامج العاشرة مساءً مع الإعلامي وائل الإبراشي، بعد نقاشات حادة بينهما تطورت حتى دخول شوبير في حالة عصبية شديدة قام على أثرها بالتوجه إلى الطيب والإشتباك معه، قبل أن يدعو الإبراشي إلى الخروج لفاصل.

مرتضى منصور ينحاز للطيب في مواجهة شوبير «مش هنسيب حقك»

شوبير يحرر محضر ضد الطيب

أكدت المصادر الإعلامية، أن الإعلامي “أحمد شوبير” قد توجه عقب الخروج من قناة دريم إلى قسم الشرطة لتحرير محضر ضد الطيب يتهمه فيه بالإساءة والتشهير بعائلته وإحداث به إصابات وتمزيق ملابسه بعد حضورهما سوياً في برنامج العاشرة مساءاً على قناة دريم.

وعزز “شوبير” موقفه بتقرير طبي يؤكد إصابته بجروح وكدمات متفرقة في الوجه، وقد أكدت المصادر أن نيابة قسم شرطة 6 أكتوبر بدأت في تحقيقاتها بالفعل في ما وجه إلى المعلق الرياضي “أحمد الطيب” مع اتهامات، كما سيتقرر استدعائه لسماعه أقواله فيما نسب إليه.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.