نتيجة مباراة النصر والأهلي اليوم نهائي كأس خادم الحرمين 2016| 2 – 1 لصالح الأهلي

انتهت الآن مباراة النصر والأهلي في نهائي كأس خادم الحرمين، وقد أصبح النادي الأهلي السعودي هو البطل، بعد تحقيق الفوز بنتيجة 2 – 1 وقد أحرز الأهداف اللاعب عمر السومة في الدقيقة 24 والدقيقة 112 من زمن اللقاء، بينما أحرز هدف النصر اللاعب أحمد الفريدي في الدقيقة 61 من زمن اللقاء.

الأهلي يحقق الفوز على النصر في كأس خادم الحرمين
الأهلي يحقق الفوز على النصر في كأس خادم الحرمين

الآن استطاع اللاعب عمر السومة إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 115 من زمن اللقاء، وأصبحت النتيجة 2 – 1 لصالح الأهلي السعودي، وباقي خمسة دقائق فقط، والجماهير تتابع بتركيز، وترقب شديد الأحداث في هذه الدقائق الباقية.

يبدأ الآن الشوط الإضافي الثاني، وباقي فقط الخمسة عشر دقيقة زمن هذا الشوط، وفي حال عدم إحراز أي هدف سيتم الاحتكام إلى ضربات الجزاء الترجيحية، وقد استفذ الجميع كل التغيرات المتاحة لهم، وفي نفس الوقت الجماهير تترقب الأحداث، وتنتظر من سيكون الفائز اليوم.

يتابع الآن المشاهدين الدقائق الأخيرة من الشوط الإضافي الأول من زمن اللقاء، ومازالت النتيجة هي التعادل 1 – 1، ويبدو أن هناك سيطرة من نادي النصر على الأهلي، وقد دخل مهند عسيري بدل سلمان المؤشر ضمن تغييرات الأهلي في المباراة.

انتهى الآن الشوط الثاني، والنتيجة هي التعادل الإيجابي بين الفريقين، وسيبدأ بعد قليل الشوط الإضافي الأول، ثم الوقت الإضافي الثاني، وفي حال عدم إحراز أي من الفريقين التقدم خلال الشوطين الإضافيين، سيكون هناك الركلات الترجيحية التي ستحدد من سيكون بطل كأس خادم الحرمين 2016.

أصبحت الآن الأجواء مشتعلة للغاية في مباراة النصر، والأهلي اليوم، ومازالت النتيجة 1 – 1، وهي الآن في الدقيقة 83 من زمن اللقاء، وقد حصل اللاعب عوض خميس الفرج على إنذار في الدقيقة 72، وقد استطاع النصر تسديد ثمانية تسديدات منها 6 في المرمى، بينما استطاع الأهلي تسديد تسعة تسديدات منها ثلاثة في المرمى.

يتابع الآن المشاهدين الشوط الثاني من مباراة الأهلي، والنصر حيث استطاع النصر إحراز هدف التعادل بقدم أحمد الفريدي، في أسفل وسط المرمى بمساعدة مايقا، وذلك في تمام الدقيقة 61 من زمن المباراة، وقد اصبحت الآن الأجواء مشتعلة جدا، وباقي من زمن المباراة أقل من ثلاثين دقيقة.

هدف أحمد الفريدي في الأهلي، هدف التعادل
هدف أحمد الفريدي في الأهلي، هدف التعادل

انتهى منذ دقائق الشوط الأول من مباراة النصر، والأهلي في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، والآن النتيجة هي 0 – 1 لصالح الأهلي أحرز الهدف اللاعب عمر السومة في الدقيقة 24 من زمن المباراة، وقد احرز هذا الهدف بمساعدة من اللاعب حسين على المقهوي في أعلى يسار المرمى.

عمر السومة يحرز الهدف الأول للأهلي في شباك النصر
عمر السومة يحرز الهدف الأول للأهلي في شباك النصر

يتابع اليوم مشجعي كرة القدم السعودية مباراة النصر، والأهلي السعودي في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2016، وموعد هذه المباراة هو الساعة التاسعة بتوقيت السعودية، وتقام على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية – ملعب الجوهرة المشعة.

وتعتبر مباراة النصر اليوم هي واحدة من أهم مباراة الكرة السعودية في هذا الموسم، ولذلك من الصعب توقع نتيجة المباراة، وقد وصل النصر إلى هذه المباراة بعد أن فاز على الاتحاد بنتيحة 3 – 1، بينما وصل الأهلي إلى النهائي بعد أن حقق الفوز على الهلال بنتيجة 3 – 2.

المباراة سيتم إذاعتها على الكثير من القنوات الرياضية، حيث يستطيع المتابعين مشاهدة مباراة النصر والأهلي اليوم على قناة السعودية الرياضية 1، قناة الشارقة الرياضية، والسعودية الرياضية 2، قناة أم بي سي الرياضية 1، و2.

القنوات الناقلة للمباراة الأهلي والنصر
القنوات الناقلة للمباراة الأهلي والنصر

أما عن التشكيلةالرسمية للفريقين قد تم الإعلان عنها بشكل رسمي، وتشكيلة النصر هي كالتالي العنزي في حراسة المرمى، والغامدي، ومحمد حسين، وعمر عثمان، وحسين عبدالغني، وشراحيلي، وخميس، والجبرين، وأدريان، وهزازي، وميكو.

أما عن تشكيلة الأهلي الرسمية في مباراة اليوم فهي كالتالي المسيليم، وأسامة هوساوي، وعقيل، ومعتز هوساوي، ومحمد عبدالشافي، وتيسير الجاسم، والمقهوي، وسلمان مؤشر، وماركو، وقيتفا، والسومة.

تشكيلة الأهلي والنصر الرسمية
تشكيلة الأهلي والنصر الرسمية

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.