نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة الترم الثاني 2016 خلال ساعات قليلة
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2016

نقدم لكم نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2016 بمحافظة الجيزة، حيث تسود حالة من القلق والترقب لدى جميع طلاب الصف الثالث الإعدادي من أبناء محافظة الجيزة وكل الإدارات التعليمية التابعة لها وهى إدارات (الجيزة والدقي والهرم وأوسيم والصف وأطفيح وأمبابة وكرداسة وناهيا والعياط والبدرشين والحوامدية وأطفيح) في انتظار إعلان نتيجة الفصل الدراسي الثاني لعام الدراسي 2016.

هذا وقد كان بعض المسئولين من داخل مديرية التربية والتعليم بالجيزة قد أعلنوا منذ عدة أيام أن نتيجة الصف الثالث الإعدادي سوف يتم اعتمادها صباح اليوم الأحد الموافق 29-5-2016 ، وبالفعل منذ ساعات قليلة صرح اللواء (محمد كمال الدالي) بأنه سوف يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية لأبناء محافظة الجيزة خلال ساعات قليلة اليوم الأحد.

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2016 محافظة الجيزة.

منذ لحظات قليلة صرح مصدر مسئول من داخل مديرية التربية والتعليم بالجيزة أنه بالفعل تم الإنتهاء من رصد الدرجات النهائية لطلاب الشهادة الإعدادية بالجيزة، وأكد هذا المصدر أنه قد حصل على الدرجات النهائية في جميع المواد ما يقرب من 83 طالب وطالبة على مستوى المحافظة، كما أكد هذا المصدر أنه جاري الآن احتساب نسب النجاح لطلاب على أن يتم اعتماد النتيجة خلال ساعات قليلة اليوم.

هذا وقد أعلنت مديرية التربية والتعليم بالجيزة أنه يمكن لجميع الطلاب الإستعلام عن النتيجة من خلال الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بالجيزة من خلال هذا الرابط.

http://gizaedu.gov.eg/

هذا وهناك الكثير من المواقع الإلكترونية أعلنت أنها سوف تقوم بإعلان النتيجة فور اعتمادها مباشرة وقبل ظهورها في المدارس مثل مواقع (اليوم السابع وفيتو) وبعض المواقع الأخرى.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.