بالفيديو خناقة شوبير و أحمد الطيب وشتائم وضرب بالأيدي على الهواء
خناقة شوبير وأحمد الطيب على الهواء

واقعة مؤسفها شهدها استوديو العاشرة مساء بقناة دريم الفضائية، حيث تعدى الإعلامي المعروف أحمد شوبير حارس مرمي منتخب مصر الأسبق على الإعلامي والمعلق الرياضي أحمد الطيب على الهواء بالضرب والتشابك بالأيدي بخلاف رش المياه.

وأثناء حلقة برنامج العاشرة مساء الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي عبر فضائية دريم المصرية على النايل سات، حدثت مشادة كلامية وتراشق بالألفاظ بين احمد شوبير والمعلق الرياضي أحمد الطيب، واستشاط شوبير غضبا حينما قاطعة الطيب أثناء حديثة لتصحي واقعة اتهم فيها شوبير بالكذب.

وأشار شوبير لمدى شجاعته في تفجير بعض القضايا مثل الأولتراس وأزمة الجزائر، وقاطع الطيب قائلا “الوحيد اللى ولع الدنيا كلها”، وعقب شوبير قائلا بجميع تعليقات الطيب توجد العديد من الإيحاءات الغير مقبولة، وهذا أحد أسباب مطالبة محاكمته، حيث أنه ينفذ أجندة إخوانية لزرع الفتنة خاصة بين الأهلي والزمالك.

وأضاف شوبير ” أن كل هذا كوم وأن يتحدث عن زوجته وأولاده شيىء أخر”، وقال شوبير أيضاً: “ده بيغلط فيا وفى أسرتي ومراتي على الهواء أنا مش هسكت»، مشيرا للمستوى التعليمي والمهني والمادي لزوجته وأبناءه وانهم على مقدور بالصرف على قطر واللي في قطر.

وأثناء مقاطعة شوبير من الطيب على حديثه عن رفض العمل للجزيرة، قال الطيب “كدب دي كدب”، وطالب الإبراشي من الحضور ضرورة التحلي بالخلق الحميد، حيث انهم يدخلون البيوت ببرامجهم، واستشاط شوبير غضباً وألق المياه في وجه الطيب قائلاً “لا هو يسمع” وتوجه له موجه له بعض الكمات باليد.

تحديث:

تشير بعض الأخبار لاتخاذ قناة دريم لقرارات حازمة بعد المشهد المؤسف لخناقة شوبير والطيب، بنهائية حلقة العاشرة مساءً بعد منتصف ليلة امس، وسنفدم لكفقر القرارات التي اتخذتها قناة دريم الفضائية خلال الدقائق القادمة بالتحديث القادم.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.