خناقة شوبير والطيب علی الهواء فى العاشرة مساء مع وائل الابراشي وإتجاه لإيقافهما عن الظهور فى الإعلام
احمد شوبير

ننقل لكم تفاصيل خناقة أحمد شوبير وأحمد الطيب فى برنامج العاشرة مساء على الهواء مباشرة مع وائل الإبراشي، كانت أزمة طفت على السطح الأيام الماضية بين كلا من أحمد شوبير وأحمد الطيب بعدما قام الأخير بالتعليق فى قناة النيل للرياضة قائلا أن الأهلي يشجعه سعد الصغير وشعبان عبد الرحيم وعبد الباسط حموده بينما مشجعي الزمالك عمرو دياب ومحمد منير.

وحاول وائل الإبراشي مواجهة كلا من أحمد شوبير وأحمد الطيب معا فى برنامج العاشرة مساء إلا أن المواجهة إنتهت فى النهاية بخناقة حيث قام أحمد شوبير بترك مقعده وتوجه لمقعد أحمد الطيب وإشتبك معه بعدما علا صوته تماما مطالبا إياه بعدم ذكر إسم زوجته على الإطلاق .

حيث طالب أحمد شوبير بمحاكمة أحمد الطيب بتهمة العمل فى قطر، وإتهم أحمد الطيب أحمد شوبير بأن عدم عمله فى قطر كذب، وطالب شوبير الطيب بعدم ذكر إسم زوجته وقام بإلقاء كوب المياه على أحمد الطيب وقام بالإشتباك معه، وإضطرت قناة دريم إلي وقف بث البرنامج والإنتقال لفاصل إعلاني .

أكد وائل الإبراشي أنه إتفق مع كلا من أحمد شوبير وأحمد الطيب عدم التداخل فيما بينهم أثناء الحوار المشترك فيما بينهم على قناة دريم فى برنامج العاشرة مساء، وأكد أن الحوار بدأ بشكل موضوعي رغم التجاوزات البسيطة حيث أكد أن كلا منهما يعرف أن هناك مسئولية مشتركة، ولكن للأسف تحول النقاش إلي إلقاء كوب من المياة ثم خناقة بينهما وإنهاء للنقاش فى النهاية .

هذا وكشف أحد معدي برنامج العاشر  مساء أن أحمد شوبير أصيب بكدمات فی وجهه وأنه تم فصل كلا من أحمد الطيب وشوبير كل فی غرفة منفصلة .

أثارت خناقة كلا من أحمد شوبير وأحمد الطيب الرأي العام لدرجة دفعت أحد المواطنين لرفع دعوي للنائب العام تطالب بمنع ظهور كلا من أحمد الطيب وشوبير على القنوات الفضائية .

علم ” مصر فايف” أن هناك إتجاه من غرفة صناعة الإعلام بإيقاف كلا من أحمد شوبير واحمد الطيب عن الظهور الإعلامي بعد مابدر منهما من خناقة على الهواء مباشرة فى ستديو دريم ببرنامج العاشرة مساء وهو الأمر الذي دعا بالغرفة للإجتماع وإتخاذ قرارا بإيقافهما عن الظهور لحين إنتهاء التحقيقات فيما بينهما .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. هذه مجرد سفاهة إعلاميين غوغاء!
    أما الفاضى….يريد أن ينحاز لأحد الطرفين….على طريقة وحياة أمك ….فهذا تافه!!!!
    اتفوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو !!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.