بالفيديو .. “ثري كويتي” يهدي حفيدته بمناسبة عيد ميلادها وزنها “ذهب”
ثري كويتي

قال رسول الله صلى الله وعليه وسلم، “تهادوا تحابوا” فالهدية لها مفعول السحر على النفوس البشرية، فهي تقضي على الخلافات وتعمق من العلاقات الإنسانية بين البشر، وتعد سلاح المودة و مفتاح من مفاتيح القلوب، فهي تُذهب الغل والحقد من الصدور وهي تصنع الصداقة، وتوطد أواصر المحبة، و قد قال عالم الاجتماع”مارشال سالنز ” “إذا كان الأصدقاء يتبادلون الهدايا فإن الهدايا هي التي تصنع الأصدقاء”.

و لا يشترط أن تكون الهدية قيمةً، ولكن في هذا الفيديو الذي تداوله النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، قام الجد بتقديم هدية قيمة لحفيدته، حيث قام بإعطائها مقابل وزنها مبالغ مالية، حيث بلغ وزنها حوالي 9 كيلو جرام وبلغت قيمة الأموال حوالي 90 ألف دينار كويتي، أي ما يعادل 300 ألف دولار وذلك بمناسبة عيد ميلادها الأول .

شاهد الفيديو

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. والله كل تعليقاتكم حقد وحسد … الله يبارك فيها ويمتعها بالصحة والعافية ويزيدهم من نعيم الله هدية لحفيدته فيها ايه … حتقولوا الفقراء والمساكين ما أدراكم انه لايخرج زكاة ماله ماادراكم انه لا يتصدق .. تبغون ينشر صداقاته وزكواته على الملا ..
    عيب الحقد والحسد

  2. شخص سفيه أين نصيب فقراء المسلمين و العرب من الزكاة إذا كانت الكويت خالية من الفقراء

  3. الله لايبارك لا فيك ولا فيها ويجعلنا نشوفك بحاجة لكل دينار الم تعتبر انت وأمثالك من تشردكم ايام الغزو العراقي الا تتابع مايحل بالمسلمين في الفلوجة وحلب وغيرها من جوع وحرب وخوف
    ايها الرجل اليس هناك عائلات محتاجة تستحق هذا المال فياسبحان الله على هذا التصرف الأرعن
    مؤسف جدا مانراه على شاشاتنا من تصرفات غبية بدعوى الحرية
    اتمنى ان يضرب على يد هذا السفيه ليكون عبرة لغيره فالمتضرر من مثل هذا التهور هو المواطن الخليجي الذي يظن البعض انه يعيش بذات البذخ والاسراف ويملك هذه المبالغ

    وإذا أردنا أن نهلك قرية أمرنا مترفيها ففسقوا فيها فحق عليها القول فدمرناها تدميرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.