نتيجة الإعدادية محافظة الجيزة 2016 الصف الثالث الاعدادي موقع مديرية التربية والتعليم gizaedu “الآن”
نتيجة الشهادة الاعدادية الجيزة

نتيجة الشهادة الإعدادية الجيزة 2016 الترم الثاني، يبحث طلاب الصف الثالث الاعدادي بمحافظة الجيزة عن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني، بعد أن انتهى الطلاب من أداء امتحانات الشهادة الإعدادية، وبدأت عمليات تصحيح ورصد ومراجعة النتائج، وبعد إعلان موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة عن ظهور نتيجة اعدادية الجيزة اليوم، فإن جميع الإدارات التعليمية تبحث عن نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة 2016 الآن عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة.

نتيجة إعدادية الجيزة 2016، في الإدارات التعليمية التالية: (إدارة الدقي، إدارة بولاق، إدارة شمال الجيزة، إدارة جنوب الجيزة، إدارة العمرانية، إدارة الهرم.. وباقي الإدارات التعليمية)، سيتم رفعها فور اعتمادها عبر موقع مديرية التربية والتعليم محافظة الجيزة gizaedu.gov.eg ليتسنى لطلاب الشهادة الاعدادية بالجيزة الحصول عليها برقم الجلوس.

موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة  gizaedu.gov.eg، يتيح لطلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة، الحصول على نتيجة اعدادية الجيزة الآن بعد ظهورها برقم الجلوس فقط، كما بإمكان طلاب الصف الثالث الاعدادي التوجه إلى المدرسة للاطلاع على نتيجة اعدادية الجيزة 2016.

تابع من نتائج الامتحانات:

موقع ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية الجيزة برقم الجلوس:

ظهرت الآن نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة، بعد أن تم اعتمادها من قبل السيد المحافظ “محمد كمال الدالي” بنسبة نجاح وصلت 80.03%، وأصبحت متاحة الآن عبر موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة مباشرة من الروابط التالية:

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية الجيزة 2016 برقم الجلوس:

يتمكن طلابنا الآن من البحث عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي الاعدادية محافظة الجيزة برقم الجلوس من خلال أحد الروابط التالية، أو عن طريق ترك تعليق أسفل المقال برقم جلوسك فقط لمساعدتك في الحصول على النتيجة بعد ظهورها الآن.

الرابط الأول – – الرابط الثاني .

أو مباشرة بالأسفل:

أو أترك رقم جلوسك في تعليق لنساعدك في الحصول على النتيجة.

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية الجيزة 2016

مصر فايف يقدم لطلاب الصف الثالث الاعدادي خدمة الاستعلام عن نتيجة اعدادية الجيزة، من خلال ترك رقم الجلوس في تعليق أسفل المقال، وسنقوم بمساعدتكم في الحصول على النتيجة فور ظهورها.

ما زلنا نتابع معكم من خلال هذا المقال طريقة الحصول على نتيجة الاعدادية بالجيزة برقم الجلوس من خلال التعليقات أسفل المقال.

ما قبل النتيجة:

يتبقى ساعات على ظهور وإعلان نتيجة الاعدادية بمحافظة الجيزة، فتابعونا لمعرفة أخر اخبار موعد ظهور نتيجة اعدادية الجيزة برقم الجلوس اليوم على موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة.

مصر فايف يتابع آخر أخبار نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة، ومن المنتظر أن يتم اعتمادها خلال ساعات قليلة جداً، على أن يتكون نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة متاحة رسمياً عبر موقع مديرية التربية التعليم في موعد أقصاه اليوم.

ننتظر ظهر اليوم حسب أخر الأخبار أسماء أوائل الطلاب في الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة برقم الجلوس، واعتماد النتيجة من قبل محافظ الجيزة فتابعونا.

تحديث السبت 5:30

ينتاب الكثير من طلابنا القلق بسبب تأخر ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية الصف الثالث الاعدادي في محافظة الجيزة، على عكس المتوقع في نتيجة ابتدائية الجيزة، ونؤكد أنه حتى الآن لم ترد أخبار موثوقة حول الموعد النهائي لظهور نتيجة اعدادية الجيزة، وما زلنا في انتظار ظهور النتيجة أو اعتمادها اليوم.

تحديث السبت 6:10

يتساءل الكثير من طلابنا في التعليقات عن الموعد النهائي لظهور النتيجة في الجيزة، ونؤكد لكم أنه لم ترد أي تقارير عن الساعة التي سوف تظهر فيها النتيجة بالتحديد، وأننا ننتظر وإياكم ظهور النتيجة في الساعات القادمة كما صرح وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة.

تحديث الاحد 01:45 صباحا:

ما زالت نتجة اعدادية الجيزة لم تظهر حتى الآن، وهذا تسبب في الغضب الشديد لدى طلاب وأولياء أمور الشهادة الاعدادية بالجيزة، حيث تأخرت النتيجة عن المعتاد كل عام، وأصاب الطلاب القلق حول نتائجهم، ننتظر وإياكم ظهور واعتماد النتيجة اليوم الأحد.

تحديث الأحد 3:10 مساءً:

أكدت مصادر مسئولة في مديرية التربية والتعليم بالجيزة، بأن السيد اللواء “محمد كمال الدالي” محافظ الجيزة، سيعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية مساء اليوم، وأفادت المصادر بأن نسبة النجاح لم تتعدى الـ80%، وعدد طلاب الشهادة الإعدادية بالجيزة الذين حصلوا على الدرجة النهائية 83 طالباً وطالبة، ومن المنتظر أن يتم إعلان النتيجة رسمياً عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة مساء اليوم.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.