سعر الدولار اليوم 2016/5/28 في السوق السوداء مقابل الجنيه المصري
الدولار الأمريكي.

شهدت بداية التعاملات الصباحية للسوق السوداء، اليوم السبت 28 مايو، تراجعا لسعر صرف الدولار الأمريكي، مقابل الجنيه المصري بحوالي 10 قروش، عن السعر الذي سجلته الورقة الخضراء في نهاية تعاملات الأمس الجمعة، بسبب ضعف التعاملات وقلة الطلب.

وصرح مصدر مصرفي لمحرر “مصر فايف”، بأن التراجع الذي سجله سعر صرف الدولار الأمريكي اليوم، في بداية تعاملات السوق السوداء مقابل الجنيه المصري، يرجع إلى ضعف الطلب على العملة الأمريكية، حيث أن تداول الدولار في السوق الغير رسمي، يعتمد على سياسة العرض والطلب والمضاربة، وهذا ما يجعل سعر الدولار في حالة عدم استقرار بين الارتفاع والهبوط بشكل دائم.

سعر الدولار اليوم السبت 28 مايو في السوق السوداء.

سجل سعر صرف الدولار الأمريكي، في تعاملات اليوم في السوق السوداء، مقابل الجنيه المصري، 10.85 جنيه للشراء، و11 جنيه للبيع.

تحديث سعر الدولار 13:10.

صرح متعامل في السوق السوداء لمحرر “مصر فايف”، بأن سعر صرف الدولار الأمريكي ارتفع 5 قروش، مع بداية تعاملات الظهيرة في السوق السوداء مقابل الجنيه المصري، ليسجل سعر الشراء 10.90 جنيه، وسعر البيع 11.05 جنيه.

تحديث سعر الدولار 23:00.

تراجع سعر صرف الدولار الأمريكي 5 قروش، مع نهاية التعاملات اليوم في السوق السوداء، مقابل الجنيه المصري، لضعف الطلب عليه، ليسجل سعر الشراء 10.85 جنيه، وسعر البيع 11 جنيه.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.