نهائي دوري أبطال أوروبا ريال مدريد وأتليتكو مدريد اليوم السبت 28 مايو

نهائي دوري أبطال أوروبا ريال مدريد وأتليتكو مدريد اليوم السبت 28 مايو
نهائي دوري أبطال أوروبا ريال مدريد واتليتكو مدريد القنوات الناقلة

نقدم لكم مباراة نهائي دوري أبطال أوربا 2016، والتي ستجمع بين جارين لادودين وهما أتليتكتو مدريد وريال مدريد،  في دربي أسباني برونق أوروبي، يسدل من خلاله الستار على الموسم الكروي الأوربي، وننشر لكم فيما يلي موعد مباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد والقنوات الناقلة ومشوار الفريقين والتشكيلة المتوقعة  لمباراة اليوم السبت لكل فريق.

توقيت و موعد مباراة ريال مدريد واتليتكو مدريد اليوم السبت 28 مايو ومشوار الفريقين

يستضيف ملب “سان سيرو” بإيطاليا اليوم السبت الموافق 28 مايو، مباراة غاية في القوة والمتعة والإثارة والندية، يترقبها ملايين عشاق كرة القدم بمختلف أنحاء العالم، حيث تجمع بين إثنين من أقوى الأندية العالمية للتنافس على حصد لقب “الشامبيونزليج” أو دوري أبطال أوروبا موسم 2015-2016.

نهائي دوري أبطال أوروبا والذي يجمع بين ريال مدريد واتليتكو مدريد، في دربي أسباني أوربي جديد، سيضاف في سجل مواجهات الملكي والروخبلانكوس الحاسمة خلال السنوات الماضية، والتي شهدت إثارة قوية اتسم بها لقاءات الفريقين المواسم الماضية

تقام مباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد اليوم السبت وفقا للتوقيتات التالية لبعض البلدان العربية وهي كالتالي:

  • الساعة 21:45 بتوقيت مكة المكرمة.
  • الساعة 22:45 بتوقيت أبوظبي.
  • الساعة 20:45 بتوقيت القاهرة.
  • الساعة 18:45 بتوقيت جرينتش.

يخوض أتليتكو مدريد مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا بعد أن استطاع أن يتصدر المجموعة الثالثة بدوري المجموعات من تصفيات دوري أبطال أوروبا، ثم واجه بي إس في آيندهوفن – الهولندي بدور 16 ويتخطاه بصعوبة بركلات الترجيح، ليقع اتليتكو فى مواجهة العملاق الأوربي برشلونة بدور ربع النهائي.

استطاع أتليتكو مدريد أن يتغلب على المارد الأوربي برشلونة في أكبر مفاجأة شهدتها المسابقة هذا الموسم بعد أداء مبارتان قويتان احتوت على كل فنوف كرة القدم الحديثة، ليتقابل بعدها اتليتكو فى مشوارة الصعب نحو النهائي بمدرسة كروية لا تقل في قوتها ولا عراقتها عن برشلونة، حيث التقى مع بايرن ميونخ، ليتفوق سيميوني ورفاقة للمرة الثانية على فريق المكينات الألمانية تحت قيادة المخضرم جورديولا، ويتأهل أتليتكو للمباراة النهائية بدوري الأبطال.

ريال مدريد الفريق الملكي صاحب التاريخ والاسم العريق، والساعي لتحقيق اللقب الحادي عشر في تاريخه بدوري أبطال أوروبا، حتى يظل متربعا على عرش الأندية حاملة لقب دوري الأبطال، وشهد مشوار ريال مدريد حظوظ أفضل من أتليتكو، حيث تخطى ريال مدريد دور دوري المجموعات متصدرا لترتيب مجموعته بدور 32، والتقى بدور 16 مع روما الإيطالي وتخطها زيدان بكل سهولة بعد أن هزم روما على أرضها وسط جماهيرها بمباراة الذهاب.

تقابل ريال مدريد بدور ربع النهائي مع فريق فولفسبورج الألماني، وعانى الميرنجي بشدة بمباراة الذهاب قبل أن يتدارك الريال موقفه ويحول هزيمته لفوز كبير ويتخطى فولفسبورج بدور الثمانية بعد أن كاد قريب جدا من الخروج من دوري أبطال أوروبا.

استوعب زيدان الدرس وخاض مباراة نصف النهائي بتكتيك أفضل، وتخطى عقبة الفريق الإنجليزي مانشستر سيتي بهدف في مباراة العودة من نيران صديقة، أهلة الملكي ريال مدريد ليكون أحد أطراف نهائي دوري أبطال أوروبا.

نهائي دوري أطال أوروبا بين ريال مدريد وأتليتكو مدريد سيكون لها مذاق خاص في ظل صراع الفريقين المعروف،حيث يسعى ريال مدريد لتحقيق اللقب الحادي عشر في تاريخه ببطولة دوري أبطال أوروبا، في الوقت نفسة يسعى أتليتكو للثأر لهزيمته بنهائي موسم 2014.

تشكيلة ريال مدريد وأتليتكو مدريد بمباراة نهائي دوري أبطال أوروبا

سنوافيكم بالتشكيلة المتوقعة لفريقي ريال مدريد وأتليتكو مدريد خلال الدقائق القادمة.

القنوات المفتوحة والمشفرة الناقلة لنهائي دوري أبطال أوروبا 2016

تنقل مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا 2016 عبر العديد من القنوات والشبكات التلفزيونية العالمية المفتوحة والمشفرة، وستبث المباراة عبر تغطية خاصة من باقة قنوات بي إن سبورت المشفرة على النايل سات.

القنوات المفتوحة والمجانية الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد سيكون من بينها القنوات التالية:

القنوات المفتوحة

Duhok TV & Quellat HD
NSS-12 57E  شرقا   11189    عمودي    1775    3/4 (مفتوح و تحتاج ريسيفر عالى الجودة وأحيانا تعليق باللغة العربية).

 NTV SPOR التركية
Turksat 1C 42 شرقا 11892   عمودي   12800     5/6 مفتوح.
Turksat 1C 42 شرقا 11054    أفقي     30000      5/6 مفتوح.
İdman Azərbaycan
Turksat 1B 31.3 شرقا 10968   عمودي  11200    3/4 مفتوح.
Rah-e-Farda TV
Turksat4a 42E         شرقا   12447    افقي     2400      3/4  مفتوح.
Express AM 53E     شرقا    11050    افقي     2530      3/4  مفتوح.
Negaah TV
Express AM 53E    شرقا   11194      افقي     2170     3/4  مفتوح.

القمر الصناعي Afghansat 1 (Eutelsat 48D) @ 48° East

قناة 3 Sport V وترددها 11293 | عمودي | 27500