أحمد الطيب وشوبير مشكلة جديدة في الكرة المصرية تعرف على تفاصيلها بالكامل
أحمد الطيب وأحمد شوبير

في مباراة الزمالك وإنبي أمس، ضمن بطولة الدوري العام المصري، والتي كان يُعلق عليها أحمد الطيب على قناة النيل للرياضة، وفي خضم حديثه ذكر الطيب أن من ضمن مشجعي النادي الأهلى عبدالباسط حمودة وسعد الصغير والدكتور إيهاب توفيق، بينما يشجع نادي الزمالك الهضبة عمرو دياب والكينج محمد منير وهاني شاكر، كما ألمح الطيب في مباراة أمس وبعض المباريات السابقة التي قام بالتعليق عليها إلى مجاملة الحكام للنادي الأهلي.

أدى هذا الأمر إلى إنتقاد أحمد شوبير لأسلوب أحمد الطيب بشدة، ووصف ما يفعله بأنه يثير التعصب بين الجمهورين، خاصة أن ذلك يحدث على قناة حكومية ألا وهي النيل للرياضة، وأضاف شوبير أنه في حالة استمرار الطيب على هذا الأسلوب فإنه لن يُقدم الأستديو التحليلي على قناة النيل للرياضة مرة أخرى.

كما أشار أحمد شوبير إلى أن أحمد الطيب يُهاجم شخصيات لصالح أخرى، وأن ما قام به أثناء التعليق على المباراة لا علاقة له مطلقاً بكرة القدم، وقارن شوبير بين أسلوب الطيب وحاتم بطيشة موضحاً مدى الحيادية التي تظهر في تعليق بطيشة بعكس الطيب.

هذا وقد رد أحمد الطيب على شوبير من خلال إتصال تليفوني له على قناة النهار اليوم، وبالتحديد في برنامج بالورقة والقلم الذي يقدمه المذيع إسلام صادق، مؤكداً إحترامه الشديد لجمهور النادي الأهلي واتهم شوبير ببث التعصب والفوضى على قناة الدولة، مضيفاً أن شوبير منفسن والفلوس والمناصب جننته على حد قوله، وأشار أيضاً أنه ليس من حق شوبير الهجوم عليه خاصة أنه موظف مثله في القناة.

هذا وقد قرر أحمد شوبير الإستقالة من قناة النيل للرياضة، وذلك من خلال نشر تغريدة له على تويتر أعلن من خلالها إنتهاء علاقته تماماً بالقناة.

أحمد الطيب

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.