موقع نتائج بوابة التعليم الأساسي بالقاهرة نتيجة الشهادة الاعدادية الآن cairogovresults.com
نتيجة الشهادة الاعدادية القاهرة

أعلن موقع بوابة التعليم الأساسي في محافظة القاهرة منذ ساعات، عن ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة برقم الجلوس لجميع الإدارات التعليمية، عبر رابط الموقع الرسمي لنتائج التعليم الأساسي بالقاهرة، نوفر لكم من خلال هذا المقال، موقع الحصول على نتيجة الاعدادية بالقاهرة الرسمي cairogovresults.com.

نقدم لكم اليوم الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة الترم الثاني نهاية العام الفصل الدراسي الثاني برقم الجلوس لجميع الإدارات التعليمية بالقاهرة، والتي تشمل الإدارات التالية:

 القاهرة والشرابية والزاوية الحمراء، وشبرا، وحدائق القبة والزيتون ومصر الجديدة وروض الفرج وشرق مدينة نصر، النزهة والقاهرة الجديدة وغرب مدينة نصر والمرج والمطرية وعين شمس والسلام ،وسط القاهرة وباب الشعرية وعابدين والوايلي، ومنشأة ناصر والسيدة زينب والخليفة والمقطم ومصر القديمة والبساتين ودار السلام والمعادي، والتبين ، وغرب القاهرة والساحل، و15 مايو.

قام أيضا موقع مديرية التربية والتعليم بالقاهرة بالإعلان عن أسماء الأوائل للشهادة الاعدادية محافظة القاهرة منذ قليل قبل اعتماد النتيجة منذ ساعات، وللاطلاع على أسماء الأوائل ودرجاتهم بالصور كاملة من هنـــا.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة الترم الثاني:

تسهيلا على طلابنا وأولياء الأمور من تعب التنقل بين موقع وأخر من أجل الحصول على نتائجهم، سهلنا عليكم الأمر من خلال موقعنا مصر فايف، حيث سوف نوفر عليكم الأمر في هذا المقال، ونساعدكم في الحصول على النتيجة الآن مباشرة من خلال موقعنا بإدخال رقم الجلوس فقط.

موقع نتائج بوابة التعليم الأساسي نتيجة اعدادية القاهرة:

بكل سهولة، يمكنك الحصول على نتيجتك من الأسفل، انتظر تحميل الصفحة، واضغط على نتيجة الشهادة الاعدادية، بعدها يمكنك مباشرة كتابة رقم الجلوس في الخانة المخصصة له، ثم الضغط على عرض النتيجة، لتجد نتيجتك ظهرت في الحال.

[iframe src=”http://cairogovresults.com/” width=”100%” height=”600″]
في حال تعثرك في الحصول على نتيجتك، كل ما عليك هو وضع رقم جلوسك في تعليق منفصل أسفل المقال كما فعل زملائك، بعدها بدقائق فقط سوف تجد فريق عمل موقع مصر فايف قد قام بالرد على تعليقك بنتيجة نهاية العام الخاصه بك في جميع المواد، والتقديم العام الخاص بك والمجموع الكلي.
البوابة التعليمية لمحافظة القاهرة
نستمر في متابعة كافة أخبار نتيجة اعدادية القاهرة برقم الجلوس، ومساعدة طلاب الشهادة الاعدادية بمحافظة القاهرة على الحصول على نتيجة الاعدادية الخاصة بهم في محافظة القاهرة جميع الإدارات التعليمية برقم الجلوس فقط، من خلال بوابة نتائج التعليم الأساسي بالقاهرة.
تابع أيضا أخبار قد تهمك:

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.