سعر الدولار اليوم 2016/5/27 يواصل ارتفاعه في السوق السوداء ليسجل 11.10 جنيه
الدولار-الأمريكي

واصل الدولار الأمريكي، ثباته وتماسكه اليوم الجمعة 27 مايو، عند نفس المستوى المرتفع الذي حققه  منذ يومين لسعر صرف البيع والشراء، في تعاملات السوق السوداء مقابل الجنيه المصري، متخطيا حاجز الـ 11 جنيه للمرة الرابعة في تاريخه.

وصرح مصدر مصرفي لمحرر “مصر فايف”، بأن ارتفاع سعر صرف الدولار الأمريكي، أمام الجنيه في السوق السوداء، يرجع إلى زيادة الطلب على الورقة الخضراء بشكل كبير، نظرا لاعتماد المستثمرين والمستوردين، على جمع الدولار من السوق السوداء، لعدم توفره في البنوك الرسمية بالشكل الكافي، الذي يغطي التزامات السوق المصري من العملة الصعبة.

سعر الدولار الأمريكي اليوم الجمعة 27 مايو في السوق السوداء.

سجل سعر صرف الدولار الأمريكي، اليوم الجمعة 27 مايو، في تعاملات السوق السوداء مقابل الجنيه المصري، 10.90 جنيه للشراء، و11.05 جنيه للبيع.

تحديث سعر الدولار 17:15.

صرح متعامل في السوق السوداء لمحرر “مصر فايف”، بأن بداية التعاملات المسائية، في السوق السوداء اليوم الجمعة 27 مايو، سجلت ارتفاعا بقيمة 5 قروش، لسعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري، عن بداية التعاملات الصباحية، بسبب زيادة الطلب عليه، ليسجل سعر الشراء 10.95 جنيه، وسعر البيع 11.10 جنيه.

تحديث سعر الدولار في ختام تعاملات اليوم في السوق السوداء.

حافظ سعر صرف الدولار الأمريكي، على ما حققه من مكاسب خلال تعاملات اليوم في السوق السوداء، مقابل الجنيه المصري، ليستقر السعر في ختام التعاملات عند 10.95 جنيه للشراء، و11.10 جنيه للبيع.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.