إبراهيم عيسى يتحدى الجميع ويؤكد عودة الإخوان للحكم عام 2018 ويقدم أدلته على ذلك
إبراهيم عيسى وعودة الإخوان

في حلقة أمس الخميس من برنامجه “مع إبراهيم عيسى”، المُذاع على قناة القاهرة والناس، أكد الإعلامي إبراهيم عيسى أن الإخوان المسلمين عائدون للحكم في القريب العاجل، وعلى أقصى تقدير في عام 2018، ووجه عيسى كلامه لمشاهديه حيث قال تذكروا عني هذا الكلام الذي أقوله على مسئوليتي وعن ثقة كاملة.

وأضاف عيسى أنه سبق وقال أن مرسي سوف يسقط، ولم يستمع له الإخوان، وها هو يكرر الكلام ثانية فهل يستمع له أحد؟، وأشار عيسى إلى حدوث مفاوضات وإتصالات في الكواليس بين الإخوان والأمن الوطني، كما سبق وحدث في عهد مبارك وبالتحديد في إنتخابات 2005، والتي حصل فيها الإخوان على 88 مقعد في الإنتخابات البرلمانية.

وأوضح عيسى أن أدلة كلامه هو أن هناك فراغ سياسي كبير في مصر فشلت الأحزاب المتواجدة على الساحة الآن في سده، كما أن هذه الأحزاب لا يوجد لها أي أرضية بين عامة الشعب، وبالتالي لا يملكون أي تأثير عليهم، وواصل عيسى حديثه عن الأزمات الإقتصادية والسياسية التي تمر بها مصر في الفترة الحالية، ويقوم الإخوان بإستغلالها للترويج لأنفسهم.

كما أكد أن القرارات الإقتصادية المؤلمة التي يتخذها النظام الحالي تساعد الإخوان على ذلك، وأيضاً دلل عيسى على ذلك بما يفعله راشد الغنوشي في تونس، ووصفه لها بالتمثيلية التي تشير إلى قرب عودة الإخوان المسلمين في تونس ومصر.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. يا جماعة شوفوا الجدع الخاين ابراهيم عيسى مين اللى بيموله علشان يسمعنا الكلام القذر اللى زيه اخوان ايه اللى هترجع يا شكل التيس غور فى خررارة انت وهمه داهية لا ترجعكم احنا ناقصينك انت كمان قطع لسانك انت واللى شكلك غوووووور فى داهية

  2. و الشعب نزل بعشرات الملايين علشان يطردهم و اللى اختارهم من الشعب مش الشعب كله طبعا ندم و ضرب نفسه بالجزمة على الاختيار المهبب و حمد ربنا على وقفة الجيش معانا مع جموع الشعب كله ضد الاخوان الإرهابيين

  3. الفشل السياسي والاقتصادي والقمع الان لم نره من قبل في عهد الاخوان ولو اكمل مرسي فترة حكمه لكانت مصر في مكانه افضل

  4. اشك في عودة الاخوان مرة أخرى فهم الطريق المظلم الذي أثبت للشعب المصري أن لا نور معهم وبالتالي اعادة وجودهم مرة اخرى في قوة الحياه السياسية أمر مسحيل على الشعب المصري ولن يسمح الجيش المصري بذلك .

    1. فازوا في 5 انتخابات يا احمد وبسيطة ننظم انتخابات حرة والحكم للصناديق بس لا ينقلب العسكر حفاظا على ملياراتهم

    2. لو انت محرر صحفي محايد ارجع لتاريخ الاخوان ونجاحاتهم الدائمة في الانتخابات واختيار الناس لهم

  5. إبراهيم يا عيسى ،،من أمن بالله واليوم الآخر فاليقل خير أو ليصمت،،،أو كما قيل ،،ولا مائه عام الإخوان مش جايين ،،،لأن المعركه بينها وبين الشعب ،،،والشعب قال كلمته ،،،اتلم وروح لدكتور

    1. يا عصام الشعب اختار الاخوان 5 مرات في سنة واحدة والعسكر انقلب بالدبابة والرشاش

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.