نتيجة الشهادة الاعدادية لمحافظة القاهرة 2016 الترم الثانى
نتيجة اعدادية القاهرة

اعتمد اللواء أحمد تيمور محافظ القاهرة نتيجة الشهادة الاعدادية الفصل الدراسى الثانى للعام الدراسى 2015 – 2016 وقد بلغت نسبة النجاح 75% على مستو جميع الإدارات التعليمية لحافظة القاهرة.

وأكدت الأستاذة فاطمة خضر وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالقاهرة على أن السيد المحافظ قد قام بتهنئة الطلاب الأوائل بنفسه وأن سوف يتم تكريم الطلاب الأوائل، كذلك فور اعتماد السيد الحافظ لنتيجة امتحانات الشهادة الاعدادية بالقاهرة تم نشر النتيجة على موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة.

ويمكن للطلاب وأولياء الأمور الحصول على نتيجة الطالب من خلال الدخول على موقع بوابة نتائج التعليم الأساسى التابعة لمديرية التربية والتعليم بالقاهرة من خلال الرابط التالى من هنا 

ويتم ادخال رقم الجلوس ثم الضغط على عرض النتيجة فيتم عرض نتيجة الطالب برقم الجلوس وعرض الاسم والادارة التعليمية والمدرسة ودرجات الطلاب فى المواد المختلفة ودرجة الطالب فى المجموعى الكلى والأنشطة.

وأسرة تحرير موقع مصر فايف تتمنى النجاح والتوفيق لجميع الطلبة والطالبات ويمكن المساعدة فى الحصول على الدرجات من خلال ترك رقم الجلوس فى التعليقات ومتابعة الردود.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.