بالفيديو.. أول تعليق من السيدة المتسببة في أحداث المنيا وتكشف تفاصيل تُنشر لأول مرة
أحداث-المنيا-1

بعد الأحداث المؤسفة التي شهدتها محافظة المنيا أمس الأربعاء، قام عدد كبير مكون من أكثر من 300 شخص بتجريد سيدة مسيحية مسنة من ملابسها وقاموا بالتشهير بها أمام الجميع، وصدر بيان على الفور من أسقف المنيا يبين فيه ملابسات الحادث.

وجاء في البيان “أنه في قرية الكرم، وبعد انتشار أخبار تفيد بوجود علاقة بين شاب مسيحي ” أشرف عبده عطية ” وفتاة مسلمة، وبعد تلقيه عدة تهديدات من أهل الفتاة وذويها قرر الرحيل عن القرية، وفي يوم الخميس 19 مايو تقدما والد أشرف ببلاغ لمركز شرطة أبو قرقاص بوجود تهديدات له ولزوجته”.

وأضاف البيان ” أنه بالأمس تحرك عدد كبير من الشباب والرجال وقاموا بالاعتداء على 7 منازل قبطية ودمروا محتوياتها ، وذهبوا إلى منزل والد أشرف عطية وقاموا بإخراج والدته منه، وجردوها من ملابسها بشكل كامل أمام الجميع وقاموا بالتشهير بها”.

رد السيدة المتسببة في الأحداث

وفي أول رد للسيدة المتسببة في الأحداث المؤسفة التي شهدتها المنيا، قامت السيدة باتهام زوجها في كل هذه الأحداث، ونفت التهمة عن نفسها وقالت أنها شائعات لا أساس لها من الصحة، متهمة زوجها وأهل زوجها بأنهم افتعلوا هذه الأحداث لإخراجها من بيتها، كما طالبت والدتها بأخذ حق ابنتها، وإن كانت مخطئة بعد إجراء التحاليل اللازمة لها فليتم ضربها بالرصاص.

*الفيديو من التحرير

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.