الآن.. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة ترم ثاني 2016 برقم الجلوس بوابة نتائج التعليم الأساسي بالقاهرة
نتيجة اعدادية القاهرة

ظهرت النتيجة موقع مديرية التربية والتعليم بالقاهرة للإستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية بالمحافظة، يترقب طلاب الصف الثالث الإعدادي بمحافظة القاهرة اعتماد نتيجتهم اليوم الخميس 266/2016 حسبما صرحت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة في وقت سابق أنه سيتم إعلانها على أقصى تقدير نهاية الأسبوع الجاري.

ومن المقرر أن يعتمد السيد المحافظ “جلال السعيد” محافظ القاهرة، نتيجة الشهادة الإعدادية بالمحافظة اليوم، ومن ثم تنشر مباشرة ً على الموقع الرسمي لبوابة التعليم الأساسي بالقاهرة، تمهيداً لإعلانها رسمياً في المدارس الأحد القادم حتى يتمكن الطلبة من الحصول على شهاداتهم الرسمية المعتمدة التي يتم بها التقدم إلى المرحلة الدراسية التالية وهي المرحلة الثانوية، حيث يعد انهاء المرحلة الإعدادية بمثابة الإنتهاء من مراحل التعليم الأساسي.

صور وأسماء أوائل الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة ترم ثاني 2016 ورابط النتيجة

كانت الإدارات التعليمية بالقاهرة قد انتهت في وقت سابق من جميع أعمال تصحيح ورصد وتجميع درجات الإمتحانات بجميع اللجان التي شهدات امتحانات الشهادة الإعدادية بالمحافظة هذا العام.

اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بالقاهرة

اعتمد القائم بأعمال محافظ القاهرة “اللواء أحمد تيمور” نتيجة الشهادة الأعدادية بالمحافظة بمقر المديرية التعليمية الكائنة بالعباسية حي الوايلي، للعام الدراسي الحالى 2016، بنسبة نجاح بلغت 75%، هذا وقد اتضح من النتيجة حصول 15 طالب على المركز الأول مكرر من بينهم 3 من الصم و 3 من المكفوفين.

يذكر أن امتحانات الشهادة الإعدادية بالقاهرة قد بدأت في 14 مايو الجاري وأنتهت في 19 من نفس الشهر، وقد عكفت كنترولات الإدارات التعليمية بالمحافظة عقب انتهاء الإمتحانات مباشرةً على سرعة الإنتهاء من عمليات التصحيح والمراجعة وتجميع الدرجات حتى يتم إعلان النتيجة للطلبة في أسرع وقت.

تجدر الإشارة إلى أن النتيجة المعلنة تشمل كافة إدارات القاهرة التعليمية وهي إدارات، السلام والأزبكية والزاوية الحمرا والمقطم والزتون والنزهة والسيدة زينب والوايلي والبساتين ودار السلام والشعرية وغيرها.

طريقة الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بالقاهرة 2016 الترم الثاني

  • موقع مديرية التربية والتعليم يتيح معرفة النتيجة … من هنا…
  • ترك تعليق أسفل الصفحة وسنعرض عليكم النتيجة مباشرةً.
  • الحصول على نتيجة الشهادة الأبتدائية محافظة القاهرة … من هنا…

تحديث 26/5/2016

ظهرت النتيجة ويمكنكم معرفتها الآن برقم الجلوس فقط من هنا

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.