آخر أخبار مصر اليوم السبت أهم الأخبار المصرية 28 مايو 2016
أخبار مصر

تحديث الساعة الثامنة مساءا

آخر أخبار مصر اليوم السبت الموافق 28 مايو لعام 2016 نوافيكم بها، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، حيث نبدأ آخر أخبار مصر اليوم بلقاء وزيري التنمية المحلية والثقافة بأسقف المنيا، لقاء رئيس الجمهورية برئيس الجمعية العامة للأمم المتحدة، نشوب حريق هائل بمستشفى الزقازيق الجامعي، اعتماد نتيجة الشهادة الابتدائية بالفيوم والمنوفية.

تثبيت أسعار الحد الأقصى للأسمنت، لقاء وزير الخارجية بنظيره التونسي، افتتاح رئيس الجمهورية مبنى النيابة العامة الجديد، افتتاح رئيس مجلس الوزراء مؤتمر برنامج تكافل وكرامة، تفقد وزير النقل أعمال رفع السفن الغارقة بالإسكندرية.

بدء امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية اليوم، بدء تلقي وزارة الداخلية لطلبات الانضمام لمعهد معاوني الأمن اليوم، تحويل مجرى نهر النيل بموقع مشروع قناطر أسيوط الجديدة يونيو القادم، عدم السماح للطلاب باصطحاب الهاتف المحمول داخل اللجان.

عبور 4178 سفينة بالمجرى الملاحي لقناة السويس، طقس اليوم لطيف على السواحل الشمالية معتدل على القاهرة والوجه البحري.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم السبت الموافق 28 مايو 2016، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم السبت 28 مايو 2016

لقاء وزيري التنمية المحلية والثقافة بأسقف المنيا

التقى اليوم كل من وزير التنمية المحلية الدكتور أحمد ذكي بدر ووزير الثقافة الدكتور حلمي النمنم بأسقف محافظة المنيا؛ لمتابعة تطورات الأزمة الخاصة بقرية الكرم، وذلك في حضور محافظ المنيا اللواء طارق نصر .

لقاء رئيس الجمهورية برئيس الجمعية العامة للأمم المتحدة

التقى اليوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي برئيس الجمعية العامة للأمم المتحدة في حضور وزير الخارجية سامح شكري؛ وذلك لبحث تطورات الأوضاع بالأراضي السورية والليبية، وكذلك بحث سبل تطوير أجهزة منظمة الأمم المتحدة.

نشوب حريق هائل بمستشفى الزقازيق الجامعي

صرح أحد المصادر التابعة لقوات الحماية المدنية عن إصابة عشر أشخاص في حريق هائل بمستشفى الزقازيق الجامعي، كما تم الدفع بسيارات الإطفاء للسيطرة على الحريق.

اعتماد نتيجة الشهادة الابتدائية بالفيوم والمنوفية

اعتمد محافظ الفيوم المستشار وائل مكرم نتيجة الشهادة الابتدائية الفصل الدراسي الثاني، حيث وصلت نسبة النجاح إلى 85.69%، كما اعتمد أيضا محافظ المنوفية الدكتور هشام عبد الباسط نتيجة الشهادة الابتدائية، حيث وصلت نسبة النجاح إلى 82%.

تثبيت أسعار الحد الأقصى للأسمنت

صرحت وزارة التموين والتجارة الداخلية عن تثبيت أسعار الحد الأقصى للأسمنت، وذلك خلال شهر مايو الجاري، كما سيتم فرض الرقابة على كافة الأسواق المحلية؛ للتأكد من تطبيق تلك الأسعار.

لقاء وزير الخارجية بنظيره التونسي

يلتقي اليوم السبت وزير الخارجية سامح شكري بوزير خارجية تونس؛ لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية والتعاون بين مصر وتونس، وكذلك بحث سبل مواجهة الإرهاب والتطرف.

افتتاح رئيس الجمهورية مبنى النيابة العامة الجديد

يفتتح اليوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي مبنى النيابة العامة الجديد بمنطقة القاهرة الجديدة، كما سيلتقي اليوم رئيس الجمهورية بالرئيس الفلسطيني؛ وذلك لبحث تطورات الأوضاع بالأراضي الفلسطينية.

افتتاح رئيس مجلس الوزراء مؤتمر برنامج تكافل وكرامة

يفتتح اليوم رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل مؤتمر وزارة التضامن الاجتماعي الخاص ببرنامج تكافل وكرامة تحت رعاية رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، وذلك في حضور وزيرة التضامن الاجتماعي الدكتورة غادة والي.

تفقد وزير النقل أعمال رفع السفن الغارقة بالإسكندرية

يتوجه اليوم وزير النقل الدكتور جلال مصطفى السعيد  إلى ميناء الإسكندرية؛ وذلك لمتابعة الأعمال الخاصة برفع السفن الغارقة في مياه البحر، كما تم الانتهاء من أعمال رفع 50% من تلك السفن الغارقة.

بدء امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية اليوم

تبدأ اليوم امتحانات نهاية العام الدراسي للشهادة الثانوية الأزهرية، حيث يؤدي مائة وستين ألف طالبا تلك الاختبارات، كما تمكنت الوزارة من تهيئة اللجان الإلكترونية؛ منعا للغش بين الطلاب.

بدء تلقي وزارة الداخلية لطلبات الانضمام لمعهد معاوني الأمن اليوم

صرحت وزارة الداخلية عن تلقيها طلبات الانضمام لمعهد معاوني الأمن بمحافظة القاهرة اليوم؛ للعمل في وظيفة معاون أمن للجنسين، على أن تستمر الوزارة في تلقي الطلبات حتى يوم الخميس الموافق الثلاثين من شهر يونيو القادم.

تحويل مجرى نهر النيل بموقع مشروع قناطر أسيوط الجديدة يونيو القادم

صرح رئيس قطاع الخزانات والقناطر الكبرى التابع لوزارة الري المهندس أحمد كرات عن تحويل مجرى نهر النيل بموقع مشروع قناطر أسيوط الجديدة وذلك أول شهر يونيو القادم.

عدم السماح للطلاب باصطحاب الهاتف المحمول داخل اللجان

صرح رئيس الإدارة المركزية للتعليم الثانوي محمد سعد عن عدم السماح لطلاب الثانوية العامة والأزهرية باصطحاب الهاتف المحمول أثناء أداء الامتحانات داخل اللجان.

عبور 4178 سفينة بالمجرى الملاحي لقناة السويس

صرح رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش عن عبور أربع آلاف ومائة وثماني وسبعين سفينة بحمولة وصلت إلى 238 مليون طنا من البضائع بالمجرى الملاحي لقناة السويس، وذلك خلال الثلاثة شهور الماضية.

طقس اليوم لطيف على السواحل الشمالية معتدل على القاهرة

يسود اليوم طقس لطيف على السواحل الشمالية معتدل على القاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، حار جنوبا، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 30 درجة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. سهيلة عصام جمال الجندى
    مدرسة عزبة محسن
    رقم الجلوس 62244

    سهيلة عصام جمال الجندى
    مدرسة عزبة محسن
    رقم الجلوس 62244

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.