القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند اليوم الثلاثاء 27/9/2016 فى دورى أبطال أوربا بعد قليل
دورى أبطال أوربا

موعد مباراة ريال مدريد اليوم، يدخل نادي ريال مدريد اليوم بعد قليل اليوم الثلاثاء تحدي أمام بروسيا دورتموند فى دور المجموعات فى دوري أبطال أوربا، ويسعي ريال مدريد إلي تحقيق فوز على بروسيا دورتموند من أجل التقدم نحو صدارة المجموعة السادسة من بطولة دوري أبطال اوربا فى المجموعة التي تضم بالإضافة لبروسيا دورتموند وريال مدريد كلا من سبورتينج لشبونة وليجا وارسو.

موعد مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند اليوم

من المنتظر ان تقام مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند اليوم الثلاثاء فى تمام التاسعة إلا الربع بتوقيت القاهرة وتقام المباراة على ستاد سيغنال ايدونا بارك، ويدير الحكم مارك كلاتينبرغ مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند اليوم الثلاثاء.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند اليوم

من المنتظر أن تنقل قناة bein sport 1 HD مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند الليلة، وخصصت القناة المعلق الشهير عصام الشوالي للتعليق على مباراة ريال مدريد اليوم فى مباراة الذهاب.

كان حارس بروسيا دورتموند قد أكد على أنه يحلم بمواجهة ريال مدريد اليوم الثلاثاء، مؤكدا أن مواجهة ريال مدريد حلم بالنسبة له، وتمني الحارس الشهير تحقيق نتيجة إيجابيةأمام ريال مدريد، يذكر ان ريال مدريد تحتل المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط وبفارق الاهداف عن بروسيا دورتموند المتصدر بنفس العدد من النقاط.

وأكد الحارس الدولي لبروسيا دورتموند أن فريقه لديه الكثير من الثقة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية وأكد أن اللعب أمام ريال مدريد حلم بالنسبة له على حد قوله، يذكر ان بروسيا دورتموند كان قد حقق فوزا هاما فى مباراة الذهاب أمام ليجا وارسو بنتيجة 6/0 محافظا على نظافة شباكه.

هذا ويجد ريال مدريد نفسه ضيفا على بروسيا دورتموند فى مواجهة الثلاثاء خاصة وأن كريستيانو رونالدو نجم الفريق الأسباني يسعي بقوة لتحقيق نتيجة إيجابية أمام بروسيا دورتموند فى مواجهة اليوم، ويسعي رونالدوا إلي تجاوز عدد 100 هدف فى دوري أبطال اوربا.

وكانت مواجهات ريال مدريد على ملعب دورتموند قد شملت ثلاث هزائم وتعادل مرتين فقط كان أخرها فى نسخة 2012/2013 الماضية.

ويسعى ريال مدريد اليوم الفوز على دورتموند الليلة فى معقلهم رغم صعوبة المباراة حيث يعد الفوز على بروسيا أمرا صعبا فى الجولة الثانية.

يعتمد ريال مدريد على كريستيانو رونالدو بشكل كبير فى خط الهجوم.

كان ريال مدريد قد أنهي كافة الإستعدادت لمواجهة بروسيا دورتموند فى الجولة الثانية بدور المجموعات.

وننقل لكم تفاصيل مباراة ريال مدريدوبروسيا دورتموند فى مباراة قوية.

تقام بعد قليل مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند فى الجولة الثانية من جولات دورى أبطال أوربا فى النسخة الحالية دورى أبطال أوربا.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. المباراه 2/1 لصالح اتليتكو مدريد من جانب فرناندو توريس و كاراسكو والريال جاريث بل

    1. نتمني أن نري مباراة قوية من جانب ريال مدريد واتليتكو مدريد فى نهائي دوري أبطال أوربا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.