“السيسي” يصدر قرار جمهوري بعزل هؤلاء الأربعة من مناصبهم.. ونشره بالجريدة الرسمية
الرئيس عبد الفتاح السيسي

أصدر رئيس الجمهورية “عبدالفتاح السيسي”، قرارات جمهورية جديدة، تقتضي بعزل 4 قضاة من عملهم القضائي وإحالتهم لوظائف مدنية بوزارات مختلفة، تنفيذًا لأحكام مجلس تأديب القضاة بإدانتهم بارتكاب مخالفات، ونشر ذلك القرارات بالجريدة الرسمية اليوم الخميس.

وتشمل القرارات الجمهورية الآتي:

  •  نقل القاضي السابق “أنور خالد أنور أبو سحلي” الرئيس من الفئة “أ” بمحكمة شمال القاهرة الابتدائية إلى وظيفة غير قضائية بوزارة التنمية المحلية، بناءاً لحكم مجلس التأديب في 21 ديسمبر 2015.
  • ونقل القاضي السابق “شريف إدوار غالي الدهبي” الرئيس من الفئة “أ” بمحكمة المنصورة الابتدائية إلى وظيفة غير قضائية بوزارة القوى العاملة، وذلك بناءاً على حكم مجلس التأديب في 7 ديسمبر 2015.
  • نقل القاضي السابق “علي محمد شوقي الكيلاني” الرئيس من الفئة “أ” بمحكمة كفر الشيخ الابتدائية، إلى وظيفة غير قضائية بوزارة القوى العاملة، بناءاً على حكم مجلس التأديب في 7 ديسمبر 2015.
  • لنقل القاضي السابق “محمد رضوان محمد حسن القاضي” بمحكمة المنصورة الابتدائية، إلى وظيفة غير قضائية بوزارة التنمية المحلية، بناءاً على حكم مجلس التأديب في 7 ديسمبر 2015.

كما تم عزل “محمد أحمد فؤاد عبدالعزيز”، معاون بهيئة النيابة الإدارية من وظيفته، بناءاً على موافقة المجلس الأعلى لهيئة النيابة الإدارية في 2 فبراير 2016.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.