انسحاب الزمالك من الدوري المصري بسبب التحكيم وقرار مجلس الادارة اليوم الخميس
المستشار مرتضي منصور

ننقل لكم حقيقة وتفاصيل انسحاب الزمالك من الدوري المصري إعتراضا على التحكيم المصري والذي وصفه الزمالك أنه متحيز للأهلي هذا الموسم، وتعنت لجنة الحكام برئاسة جمال الغندور على الزمالك وإسناد مباريات الزمالك لحكام غير أكفاء على حد قول رئيس نادي الزمالك فى مداخلة هاتفية مع خالد الفندور.

وأضاف رئيس نادي الزمالك أن النادي سيعقد إجتماع طارئ فى الحادية عشرة صباح الخميس ومؤتمر صحفي فى الثانية عشرة ظهرا من أجل تسجيل الإعتراض رسميا على وجود جمال الغندور كرئيس للجنة الحكام نظرا للظلم الذي يتعرض له الزمالك على حد قول رئيس نادي الزمالك، وأكد أن كل شئ وارد بما فيه الإنسحاب رسميا من بطولة الدوري المصري لكرة القدم مؤكدا أنه لن يسمح لجمال الغندور بتصفية حسابات خاصة .

وينقل لكم موقع ” مصر فايف” قرار الزمالك بشأن التواجد فى الدوري وكذلك بشأن المباراة المقررة له أمام إنبي مساء الخميس، وهي المباراة التى يستعد لها إنبي رغم الأنباء الواردة بشأن إنسحاب الزمالك من الدوري .

من المتوقع أن يصدر نادى الزمالك بيانا شديد اللهجة ضد لجنة الحكام دون الإقدام على خطوة الإنسحاب من الدورى والتى لوح بها من قبل كثيرا .

يعقد مجلس إدارة الزمالك مؤتمرا صحفيا بعد قليل من أجل سرد القرارات التى سيتخذها اليوم .

قرر نادى الزمالك تأجيل الإنسحاب من بطولة الدورى العام وأداء مباراة إنبي المقرر لها اليوم الخميس فى التاسعة والنصف وسط مطالبات من وزير إدارة الزمالك إلغاء فكرة الإنسحاب من الدورى .

أكد الزمالك أن هناك إجتماع سيضم مرتضي منصور ووزير الرياضة السبت مع حسن فريد، رئيس إتحاد الكرة المصرى من أجل دراسة عدة قرارات بشأن لجنة الحكام بعد إعتراض الزمالك على تولى جمال الغندور .

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.