ظهرت الآن نتيجة الشهادة الإبتدائية بالغربية 2016 الترم الثاني برقم الجلوس
نتيجة الشهادة الابتدائية بالغربية 2016 الترم الثاني

نقدم لكم نتيجة الشهادة الإبتدائية بمحافظة الغربية 2016 الترم الثاني، قام السيد اللواء أحمد صقر محافظ الغربية باعتماد نتيجة الفصل الدراسي الثاني لطلاب الشهادة الإبتدائية بجميع الإدارات التعليمية التابعة لها والتي تشمل إدارة (طنطا شرق، طنطا غرب، المحلة شرق، المحاة غرب، سمنود، زفتى، السنطة، بسيون، كفر الزيات، قطور).

هذا وقد أكدت الأستاذة فريدة مجاهد وكيل أول وزارة التربية والتعليم بمحافظة الغربية أن نسبة النجاح لهذا العام بلغت 84.7 % من إجمالي عدد الطلاب الذين تقدموا لأداء امتحانات الشهادة الإبتدائية الترم الثاني، وقد صرحت سيادتها أنه تم اعتماد النتيجة بحضور السيد المحافظ ومندوبين عن جميع الإدارات التعليمية بالمحافظة.

كما أكدت سيادتها أن جميع أعمال الكنترولات الرئيسية من تصحيح ورصد وتجميع بالمحافظة قد انتهت بالأمس، وفور انتهاء هذه الأعمال مباشرة تم عرض النتيجة لإعتمادها رسميا حتى تستطيع المديرية عرض النتيجة.

(النتيجة ظهرت الآن)

نتيجة الشهادة الابتدائية بالغربية 2016 الترم الثاني

ظهرت منذ قليل نتيجة الشهادة الإبتدائية بمحافظة الغربية للفصل الدراسي الثاني عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالغربية، حيث يستطيع جميع الطلاب الاستعلام عن النتيجة مجانا من خلال رقم الجلوس.

رابط نتائج مديرية التربية والتعليم بالغربية

natega.algharbiaedu.gov.eg/Default.aspx

يتم الاستعلام عن النتيجة بالدخول على الرابط المذكور بالأعلى ثم كتابة رقم الجلوس، مع مراعاة سرعة كتابة رقم الجلوس قبل انتهاء الوقت المخصص 55 ثانية، وسوف تظهر درجاتك في جميع المواد الدراسية، إذا لم تظهر النتيجة يرجى عمل تحديث للصفحة Refresh، ويعاد كتابة رقم الجلوس مرة آخري ولكن قبل انتهاء الوقت، تمنياتنا للجميع بالتوفيق.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.