نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الغربية الصف السادس برقم الجلوس 2016 “ظهرت الآن”

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الغربية الصف السادس برقم الجلوس 2016 “ظهرت الآن”
نتيجة الشهادة الابتدائية في الغربية 2016

نتيجة الصف السادس الابتدائي محافظة الغربية 2016، ننشرها الآن بعد اعتمادها رسمياً من قبل محافظ الغربية اللواء “أحمد ضيف صقر” منذ عدة ساعات، على موقع مديرية التربية والتعليم بالغربية، بعد أن انتهت عمليات تصحيح ورصد وتجميع درجات امتحانات الصف السادس الابتدائي في جميع الإدارات التعليمية التابعة للمحافظة، وتم عرضها على السيد المحافظ الذي قام باعتمادها رسميا اليوم الأربعاء.

نتيجة الشهادة الابتدائية 2016 في الغربية، تم إعلانها عبر البوابة الإلكترونية لمحافظة الغربية بعد اعتمادها رسمياً منذ ساعات قليلة، بحيث أصبحت نتيجة الصف السادس الابتدائي لجميع الطلاب في الإدارات التعليمية التالية: (طنطا، كفر الزيات، بسيون، زفتى، المحلة الكبرى، سمنود، قطور، … الخ) متاحة برقم الجلوس من خلال رابط رسمي ومباشر.

ظهرت الآن نتيجة الشهادة الابتدائية في محافظة الغربية على موقع نتائج مديرية التربية والتعليم بالغربية برقم الجلوس، كل ما عليك هو إدخال رقم الجلوس الخاص بك في خانة رقم الجلوس، والبحث من أجل الحصول على نتيجتك في ابتدائية الغربية.

ظهرت اليوم نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية من هنــا.

تابع أيضاً: نتيجة قرعة الحج السياحي 2016

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الغربية 2016:

موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة الغربية، يتيح لطلاب الصف السادس الابتدائي معرفة نتيجة الشهادة الابتدائية 2016 في محافظة الغربية فور الإعلان عنها رسمياً خلال ساعات برقم الجلوس فقط، من خلال الرابط التالي:

www.misr5.com/natiga-primary-gharbia

 

ضع رقم جلوسك في تعليق أسفل المقال للحصول على النتيجة الآن بعد ظهورها رسميا على موقع الغربية لنتائج الشهادات الابتدائية والاعدادية.

الاستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي 2016 الغربية:

كما يمكنكم الآن الاستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة الغربية من خلال ترك تعليق برقم الجلوس، وسوف نساعدكم في الحصول على النتيجة فور ظهورها.

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة سوهاج.

هذا وقد أكدت مصادر مطلعة بأن مديرية التربية والتعليم في محافظة الغربية تستعد حالياً لتقديم نتيجة الشهادة الابتدائية 2016 للسيد محافظ الغربية من خلال تجميع نتائج الطلاب من كافة الإدارات التعليمية خلال الـ24 ساعة القادمة، ثم إعلانها رسمياً عبر موقع البوابة الإلكترونية للغربية.

التعليقات

  1. نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الغربية ومدرسه الشهيد محمد عطية الحسيني بالمحله الكبرى رقم الجلوس 18732 ارجو الرد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.