نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الثاني 2016 برقم الجلوس بالغربية “ظهرت الآن”
نتيجة الابتدائية بالغربية

نقدم لكم الروابط الرسمية والمباشرة للحصول على نتيجة الشهادة الابتدائية 2016 بالغربية، بعد ان تم اعتماد نتيجة ابتدائية الغربية 2016 مساء اليوم الأربعاء، وتم نشر النتائج الخاصة بالصف السادس الابتدائي بمحافظة الغربية على موقع مديرية التربية والتعليم لمحافظة الغربية.

حيث أعلنت الصفحة الرسمية لمديرية التربية والتعليم على فيس بوك، أن ظهور نتيجة ابتدائية 2016 بالغربية هجاء بعد التجهيز الكامل لعرض النتائج حتى يتمكن الطلاب وأولياء الأمور من معرفة نتيجة 2016 بالغربية بكل إدارات محافظة الغربية التعليمية وهى غرب وشرق طنطا وإدارة سمنود وإدارة بسيون وإدارة المحلة الكبرى وإدارة سبرباي التعليمية وإدارة زفتى وغيرها من إدارات الغربية المختلفة.

يذكر أنه تقدم لامتحانات الشهادة الابتدائية بالغربية 91 ألف طالب وطالبة من طلاب المحافظة، ويجرى الآن اعتماد  نتيجة ابتدائية الغربية من قبل اللواء احمد ضيف صقر محافظ الغربية تزامنا مع ظهورها في الساعات القليلة القادمة.

روابط نتيجة الشهادة الابتدائية 2016 في محافظة الغربية

تم الإعلان عن نتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة الغربية الترم الثاني 2016 برقم الجلوس على موقع مديرية التربية والتعليم لمحافظة الغربية من هنـــــــــــــــا.

مصر فايف:  تتمنى لأبناءنا التفوق والنجاح.

ويمكن ترك تعليق يتضمن رقم جلوس الطالب وسيتولى مصر فايف مهمة إحضار نتيجة ابتدائية الغربية  بأسرع وقت.

اقرأ أيضًا :

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.