نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2016 الترم الثاني برقم الجلوس
نتيجة الشهادة الاعدادية - القاهرة

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2016، نتابع واياكم طلابنا وطالباتنا الكرام ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية الخاصة بمحافظة القاهرة والاستعلام عنها برقم الجلوس، حيث سنقوم بنشر النتائج الخاصة بكم فور ظهورها مباشرة على موقع وزارة التربية والتعليم الخاصة بالقاهرة.

وتتم في هذه الأوقات والأيام عمليات تصحيح أوراق الاختبارات الخاصة بالشهادة الاعدادية لجميع محافظات مصر من أجل تسليمها الى مديريات التربية والتعليم في أسرع وقت ممكن من أجل اتاحة الفرصة أمام الجميع للحصول على النتائج الخاصة بهم.

ونحن في موقع مصر فايف ننتظر واياكم بفارغ الصبر ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية الخاصة بمحافظة القاهرة وجميع المحافظات، وفي آخر أخبار ظهور النتائج فقد بدأ الأساتذة المشرفين والمصححين في الأيام الأخيرة عملية التصحيح ورصد الدرجات النهائية الخاصة بكل طالب من أجل اتاحتها آخر الاسبوع الجاري.

هذا وقد أكدت وزارة التربية والتعليم بأنها ستقوم باعتماد النتيجة كما ستقوم الوزارة باعداد قائمة تشمل أسماء أوائل الطلبة وسيتم نشر أسمائهم على المواقع الالكترونية الرسمية التابعة لوزارة التربية والتعليم، حيث سنقوم بنشر الروابط الخاصة بنتيجة الشهادة الاعدادية فور الاعتماد مباشرة لكل محافظة على حدى.

بالاضافة الى ذلك فاننا في موقع مصر فايف سنتابع واياكم ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية الخاصة بكل المحافظات ” محافظة القاهرة ومحافظة القليوبية ومحافظة الجيزة ومحافظة البحيرة ومحافظة الاسكندرية ومحافظة المنيا ومحافظة الدقهلية ومحافظة كفر الشيخ ومحافظة شمال سيناء ومحافظة أسيوط ومحافظة الغربية ومحافظة المنوفية ومحافظة الشرقية ومحافظة سوهاج ومحافظة أسوان ومحافظة دمياط ومحافظة الفيوم ومحافظة الاسماعيلية ومحافظة الوادي الجديد ومحافظة مطروح ومحافظة سوهاج ومحافظة قنا ومحافظة البحر الاحمر ومحافظة السويس ومحافظة جنوب سيناء ومحافظة الأقصر “.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2016

ومن المنتظر أن يتم اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية الخاصة بمحافظة القاهرة مع نهاية الأسبوع الجاري، حيث جاء في آخر الأخبار عن ظهور النتائج أن وكيل وزارة التربية والتعليم بدأ عملية مراجعة ورصد الدرجات من أجل اعتمادها من قبل محافظ القاهرة.

لذلك فانه من المتوقع ظهور النتيجة بعد اعتمادها خلال الأيام القليلة القادمة بعد قيام السيد محافظ القاهرة ووكيل التربية والتعليم بالذهاب الى مقر مديرية التربية والتعليم من أجل اعتماد النتيجة الخاصة بالمرحلة الاعدادية.

ولهذا فاننا في موقع مصر فايف ننتظر وإياكم ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية من أجل توفير الروابط الخاصة بكل محافظة على حدى لتسهيل عملية بحثكم عن نتائجكم بارقام الجلوس مباشرة دون عناء.

وللتعرف على موعد ومعرفة ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية الخاصة بجميع المحافظات ادخل هنا.

ولمعرفة نتيجة الشهادة الابتدائية الخاصة بجميع المحافظات ادخل من هنا.

ملاحظة هامة /

يمكنكم وضع أرقام جلوسكم وأسماء محافظاتكم من خلال التعليق أسفل الموضوع وسنقوم بالبحث عن نتائجكم والرد عليكم فور ظهورها مباشرة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. بالله عليكم اريد معرفة النتيجة فى محافظة الاقصر

  2. عايزه النتيجه لرقم جلوس
    528895 محافظة القاهره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.