نتيجة الشهادة الابتدائية في المنوفية 2016 برقم الجلوس.. البوابة الإلكترونية لمحافظة المنوفية natega.mnfedu.org “ظهرت”
نتيجة-الشهادة-الابتدائية-2016-المنوفية

نتيجة الشهادة الابتدائية في محافظة المنوفية 2016، يترقبها طلاب بالصف السادس الابتدائي بعد أن انتهوا من أداء امتحانات الشهادة الابتدائية 2016، وبدأت عمليات تصحيح وتجميع ورصد الدرجات ومراجعتها لتقديمها إلى السيد الدكتور “هشام عبد الباسط” محافظ المنوفية لاعتمادها رسمياً، ثم رفعها عبر موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة المنوفية لتوفيرها لطلاب الصف السادس الابتدائي برقم الجلوس.

نتيجة الصف السادس الابتدائي 2016 بالمنوفية، من المقرر أن يتم اعتمادها خلال الـ48 ساعة القادمة، بجميع الإدارات التعليمية في المنوفية: (إدارة شبين الكوم، إدارة قويسنا، إدارة بركة السبع، إدارة منوف، إدارة الشهداء، إدارة سمادون، إدارة الباجور، إدارة السادات.. وباقي الإدارات التعليمية في المنوفية)، ليتم على الفور رفعها عبر موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة المنوفية natega.mnfedu.org.

وكما اعتاد موقع مصر فايف، تقديم خدماته المميزة لطلاب الشهادة الابتدائية والاعدادية، نوفر لحضراتكم الرابط المباشر لـ البوابة الإلكترونية لمحافظة المنوفية التابعة لمديرية التربية والتعليم في المنوفية، تزامناً مع إعلان نتيجة الشهادة الابتدائية في المنوفية 2016.

نتيجة الشهادة الابتدائية بالمنوفية 2016 برقم الجلوس:

أشارت عدة تقارير صادرة من مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنوفية، بأن عمليات المراجعة الأخيرة لدرجات امتحانات الصف السادس الابتدائي 2016 الترم الثاني في المنوفية أوشكت على الانتهاء استعداداً لعرضها على محافظ المنوفية لاعتمادها رسمياً.

ظهرت الآن.. نتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة المنوفية الترم الثاني 2016

البوابة الإلكترونية لمحافظة المنوفية:
توفر البوابة الإلكترونية بمحافظة المنوفية نتائج طلاب الشهادة الابتدائية فور اعتمادها رسمياً، يمكنكم الحصول على نتيجة ابتدائية المنوفية برقم الجلوس فقط من خلال الرابط الموضح أعلاه.

تابع أيضاً: نتيجة الدبلومات الفنية 2016

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية بالمنوفية 2016

لطلاب الصف السادس الابتدائي، يمكنكم الآن ترك رقم الجلوس في تعليق أسفل المقال، للاستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية بالمنوفية 2016، في خدمة تقدمها مصر فايف لجميع طلاب الشهادة الابتدائية في كافة المحافظات.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.