اعتماد نتيجة الشهادة الإبتدائية محافظة أسيوط 2016 الترم الثاني بنسبة نجاح 71%
نتيجة الشهادة الابتدائية 2016

قام المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط ظهر اليوم باعتماد نتيجة الشهادة الابتدائية للفصل الدراسي الثاني لجميع الإدارت التعليمية التابعة للمحافظة والتي تشمل إدارة “منفلوط، ديروط، القوصية، أسيوط، الفتح، أبو تيج، الغنايم، ساحل سليم، البداري” وجميع الإدارات التعليمية الأخرى التابعة لمحافظة أسيوط.

هذا وقد أعلن السيد وكيل وزارة التربية والتعليم “عبد الفتاح أبو شامة” أن نسبة النجاح لهذا العام داخل المحافظة بلغت 71% من إجمالي عدد الطلاب الذين تقدموا لامتحانات الشهادة الإبتدائية هذا العام والبالغ عددهم 84439 طالب وقد حضر منهم 80021 ونجح منهم 56816 طالب فقط.

هذا وقد أكد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم أن مركز “البداري” قد حصل على أعلى نسبة نجاح في المحافظة وقد بلغت نسبة النجاح فيه 85.25 %، وجاء في المرتبة الثانية إدارة أسيوط التعليمية وبلغت نسبة النجاح فيها 78.26%، وجاءت إدارة ساحل سليم التعليمية في المركز الثالث  وبلغت نسبة النجاح بها 77%.

هذا وقد قام السيد محافظ أسيوط ومعه وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط بتهنئة جميع الطلاب الناجحين، وأكد أنه سوف يقوم بتكريم العشر الأوائل على المحافظة، وسوف يتم نشر النتيجة عبر البوابة الإلكترونية لمحافظة أسيوط، تمنياتنا للجميع بالتوفيق.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.