“كايل بيترز” نائب رئيس البنك الدولى فى زيارة لمصر
رئيس البنك الدولى

أعرب “كايل بيترز” نائب رئيس البنك الدولى عن شدة إعجابه بالحضارة المصرية القديمة وما هو مدون على جدران المعابد والدليل القاطع على عراقة التاريخ المصري القديم ، جاء هذا أثناء زيارته لمدينة الأقصر والعديد من المعابد المصرية القديمة.

فقد قام نائب رئيس البنك الدولى بجولة سياحية داخل مدينة الأقصر حيث زار مناطق عديدة منها معبدي الأقصر والكرنك بالبر الشرقي ووادي الملوك ومعبد الدير البحري بغرب الأقصر كما حرص السيد “كايل بيترز” على زيارة مقبرة الفرعون المصري توت عنخ أمون والذي يعد من أهم ملوك الأسر الفرعونية والذي يشتهر بالكثير من الآثار والتي تعد من أهم المقابر الأثرية الموجودة بمصر.

وقد أنهى السيد “كايل بيترز” نائب رئيس البنك الدولى زيارته لمدينة الأقصر بزيارة عرض الصوت والضوء والذي يجسد التاريخ المصري ويظهر عبق الماضي فى عرض مذهل يتوافد علية الكثير من السائحين كل عام .

تعد هذه الزيارة فى أهميتها إلى العديد من النقاط والتي تظهر للعالم كله على أمن مصر الدائم وتوافد العديد من السائحين رغم كل الإحداث الماضية مما يجعل هذه الأحداث بعيدة كل البعد عن مصر والمصريين الذي يتمتعون بروح الحب والتسامح فضلاً عن الترحيب بجميع ضيوف مصر.

وقد رافق السيد “كايل بيترز” نائب مدير البنك الدولى كلاً من السيد / محمد بدر محافظ الأقصر والسيد العميد / أيمن الشريف رئيس مدينة القرنة، كما صاحبهما فى الجولة السيد / محمود العمارى مدير الصندوق الأجتماعى للتنمية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.