ماسك قوي وفعال لعلاج تقشير الجلد للرجال والسيدات
8ab457dfe3e9232944cca046efb148d94e7b0412

تقشير الجلد يعتبر من الوسائل الهامة الاستخدام، لأنها وسيلة رائعة لتحسين مظهر الجلد وإزاله خلاياه الميتة من سطح الجلد، تصيب العديد من الرجال والنساء، وتتوافر في مراكز التجميل والصيدليات والأسواق العديد من المقشرات الجلد، إلا أنها تحتوى على مواد قاسية قد تأذي الجلد، بالإضافة إلى ارتفاع أسعارها، ويوصى بتَقْشير الجسم مرتين في الأسبوع للحصول على افضل نتيجة ممكنه.

طرق سهله وبسيطه الاستخدام بالطرق المنزلية :عمل-قناع-تقشير-الوجه-3
لتقشير الوجه:

استخدم ثلاثة أقراص من أي نوع من المسكنات مثل (البنادول)، ونقوم بذوبانها في قطرات ماء مناسبه لتكون مثل العجينة، ونضعها على الوجه ونقوم بتفريكه لمدة لا تقل عن دقيقتين، ثم نقوم بعده بغسل الوجه جيداً، يمكن أضافه القليل من منظف الجلد لتسهيل توزيع المعجون على الجلد.
لتقشير الساقين واليدين:
لكي تقوم بتقشير الساق واليد، وخاصة منطقه الكوعين والركب، نقوم باستخدام كوب من السكر البنى مع أخد كبسوله من فيتامين E، ونأخذ بعض قطرات من زيت الزيتون، وبعض قطرات من زيت الفانيليا على حسب (اختيارك )، ثم نقوم بخلط العجينة جيدا ونضعها كمقشر للجلد.

Pretty young caucasian girl washing face with water
Pretty young caucasian girl washing face with water

لتقشير أماكن الجسم المختلفة :
نقوم بمسح الجلد بماء بواسطه قطعه من القماش، ثم يدهن بزيت الزيتون، ثم يفرك بالسكر بمدة لا تقل عن ثلاث دقائق، ثم يشطف بالماء الدافئ، ثم نقوم بتكرار بهذه التجربة لا تقل عن مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.