نتيجة الشهادة الإبتدائية محافظة البحيرة 2016 الترم الثاني موقع اليوم السابع
ابتدائية البحيرة 2016 الترم الثاني

نقدم لكم نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة البحيرة 2016 الترم الثاني، قام الدكتور محمد سلطان محافظ البحيرة ومعه السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، وبحضور مندوبين عن جميع الإدارات التعليمية التابعة لمحافظة البحيرة والتي تشمل إدارة (أبو حمص، كفر الدوار، رشيد، ادكو، المحمودية، دمنهور، حوش عيسى، الدلنجات، شبراخيت،النوبارية، الرحمانية،  إيتاي البارود، كوم حمادة، بدر، أبو المطامير، وادي النطرون ) باعتماد نتيجة الفصل الدراسي الثاني 2016 لطلاب الشهادة الإبتدائية في البحيرة.

هذا وقد أعلن السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة الأستاذ (محمود أبو الغيط) أن نسبة النجاح لهذا العام بلغت 77% من إجمالي عدد الطلاب والطالبات الذين تقدموا لامتحانات الترم الثاني والذي بلغ عددهم 105092 طالب وطالبة، وقد أكد سيادته أن إدارة دمنهور جاءت في المركز الأول بنسبة نجاح بلغت 90.7%، كما جاءت إدارة النوبارية في المركز الثاني بنسبة نجاح 86.7%.

كذلك أعلن سيادته أن جميع أعمال الكنترولات المركزية في جميع إدارات المحافظة قد انتهت من جميع أعمالها من تصحيح وتجميع ورصد ومراجعة، وأكد أنه بمجرد انتهاء هذه الأعمال تم إعداد كشوف الناجحين وعرضها على السيد محافظ البحيرة لاعتمادها.

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة البحيرة 2016 الترم الثاني

وقد تم إعلان نتيجة الشهادة الإبتدائية محافظة البحيرة 2016 الترم الثاني عبر الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بالبحيرة، كما قام أيضا موقع اليوم السابع بتوفير خدمة عرض نتائج امتحانات الشهادة الإبتدائية بمحافظة البحيرة عبر رقم الجلوس.

natega.youm7.com/bheraebtedaey2016.asp

يتم الاستعلام عن النتيجة عبر الدخول على الرابط السابق ذكره ثم كتابة رقم الجلوس والضغط على عرض وسوف تظهر النتيجة فورا، تمنياتنا للجميع بالتوفيق.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.