روابط نتيجة الشهادة الاعدادية بالاسكندرية 2016 ظهرت الان
نتيجة اعدادية الاسكندرية 2016

نتيجة الصف السادس الابتدائى 2016 الترم الثانى محافظة الاسكندرية ظهرت الان الثلاثاء 24 مايو 2016 بعد طول إنتظار لطلاب الابتدائية لنتيجة ابتدائية الاسكندرية 2016 منذ صباح اليوم عقب إعلان ظهور النتيجة على موقع البوابة الالكترونية لمحافظة الاسكندرية ولكن بسبب الضغط على الموقع توقف عن العمل بعد ظهور النتيجة مباشرة لذا فقد أتحنا لكم على موقعكم مصر فايف روابط نتيجة الشهادة الابتدائية محافظةا لاسكندرية 2016.

نتيجة الابتدائية بالاسكندرية 2016 تم إعتمادها ظهر اليوم من قبل المهندس محمد عبد الظاهر محافظ الاسكندرية بعد عرض النتيجة عليه بمجرد الانتهاء من مراجعة أوراق الامتحانات الخاصة بالطلاب بعد تصحيحها ورصد درجات نتيجة ابتدائية الاسكندرية 2016 حيث وصلت نسبة النجاح 80.4% ووصلت نسبة نجاح الذكور الى 79.8% بينما نسبة النجاح للبنات وصلت الى 81.1% فى نتيجة الشهادة الابتدائية 2016 الاسكندرية.

روابط نتيجة الشهادة الاعدادية بالاسكندرية 2016

موقع البوابة الالكترونية لمحافظة الاسكندرية :
الرابط الاول
الرابط الثانى 

موقع مديرية التربية والتعليم بالاسكندرية: من هنا

م ن موقع مصر فايف : نتيجة الاعدادية الاسكندرية أو نتيجة اعدادية الاسكندرية 2016

الحصول على النتيجة يكون بطريقة سهله عن طريق الدخول الى الروابط المذكورة ووضع رق الجلوس الخاص بكم فى المربع الخاص به ثم الضغط على كلمة بحث من أجل الحصول على نتيجة الصف السادس الاسكندرية.

طريقة أخرى للحصول على نتيجة الابتدائية 2016 بالاسكندرية من موقع مصر فايف من المربع القادم بشكل مباشر دون الحاجه للدخول الى روابط موقع مديرية التربية والتعليم بالاسكندرية او البوابة الالكترونية لمحافظةا لاسكندرية.

غذا لم تتمكن من الحصول على النتيجة اترك اسمك ورقم جلوسك فى تعليق على المقال وسيقوم محررى موقع مصر فايف بجلب النتيجة لكم.

بالتوفيق لكافة الطلاب.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.