الآن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني محافظة الأسكندرية 2016 برقم الجلوس
نتيجة الشهادة الاعدادية

ينتظر كافة طلاب الصف الثالث الإعدادي الفصل الدراسي الثاني محافظة الأسكندرية، بعد إعتماد نتيجة من قِبل محافظ الأسكندرية، وعليه فقد إنتهى طلاب الصف الثالث الإعدادي من أداء إمتحانات هذا العام 2015-2016 في كافة المواد الدراسية يوم الخميس السابق الموافق 19 مايو من عام 2016 .

وكان الطلاب في الأيام السابقة في إنتظار إعتماد النتيجة من محافظ الإسكندرية وإعلانها على مواقع وزارة التربية والتعليم، وبالفعل تم إعتمادها ونشرها على موقع وزارة التربية والتعليم الخاص بمحافظة الأسكندرية .

والآن سوف نعرض لكم موقع وزراة التربية والتعليم للتعرف على النتيجة، كل ما عليك هو الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم الخاص بمحافظة الأسكندرية من هنا . ، وكتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب في خانة رقم الجلوس كما موضح في الصورة

محافظة الأسكندريةوالضغط على زر بحث عن نتيجة الطالب لظهور الدرجات الخاصة بطالب المرحلة، في بيان مفصل وتام لكافة المواد الدراسية بالدرجات مثل العربي والرياضيات والدين وغيرهما من المواد الدراسية الخاصة بالمرحلة .

كما يمكنكم أيضاً ترك رقم جلوس الطالب في تعليق على المقال وسوف نعرض لكم الننتيجة بشكل مفصل لطالب المرحلة، بالنجاح والتوفيق للجميع .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.