الفرق بين ال BB كريم (Beauty balm) و CC كريم (color corrector) وأسعارهم
bb-vs-cc-cream

كثير من النساء تبحث عن أنواع مختلفة من الكريمات التي تحسن من بشرتها أو تقوم بتفتيحها وتر تطيبها وتخفي عيوب البشرة ، ولكن الكثير منهن لا تعلم الفرق بين الأنواع المختلفة منها وأي منهم له تأثير أفضل علي بشرتها وتحديداً البشرة الحساسة، وفي هذا المقال نسرد أهم نوعان من الكريمات المستخدمة للبشرة والمستخدمة بكثرة في فصل الصيف، وعليَ أن أجزم أن ألبي بي كريم يستحق فعلا كل هذا الاهتمام.

ما هو أل BB كريم؟ ومتى و كيف يمكننا استعماله؟

تعتبر ألبيبي كريم ( BB Cream ) أو beauty balm من أهم أنواع الكريمات للعناية بالبشرة، ويستخدم أيضا كمستحضر تجميل، بمعني بلسم الجمال، أل BB كريم هو كريم للبشرة وليس كريم أساس، هو كريم فريد من نوعه ولا يصح استعماله مع كريم الأساس لكن يعتبر بديل له، ويعتبر أيضا كريم واقي من الشمس لأنه مفيد جداً لجميع أنواع البشرات، وأنه يعطى للبشرة ملمس ناعماً، وهو أيضا يوحد لون البشرة ولا يسد مسام الوجه.

مميزات كريم الـ BB

  1. مرطب للبشرة
  2. بريمر
  3. واقي من الشمس
  4. كريم أساس
  5. حامي من التجاعيد والشيخوخة

يعتبر هذا لـ 5 مميزات التي من الممكن وضعها علي بشرتنا كل يوم، وبذلك نكون قد ادخرنا أموال و وقت أيضاً، وأيضاً يعتبر أخف من أي نوع كريمات تستخدم وتعطى ملمس ناعم للوجه وتغطى عيوب الوجه.
ما هو تأثير ألبيبي كريم ( BB Cream ) على الوجه ؟
ليس له أي ضرر على الوجه بل يُعالج البشرة ويُخفى عيوبها  ولكن يوحد لون البشرة ويجعلها نضرة ونقيه مثل بشرة الأطفال.

متي يستخدم ألبي بي كريم ( BB Cream ) ؟
يستخدم في أي وقت من اليوم لأن به كل المميزات، يفضل إنك تستعملي عن طريق اليد وليس الفرشاة، لكي توزعي الكريم بشكل أدق والبشرة تتشبع أفضل وأيضا تنشطي الدورة الدموية وتعملي مساج لبشرتك بأصابعك.

نصيحة: احرصي على اختيار درجة الـ بي بي كريم الذي تتماشى مع لون بشرتك للحصول على افضل نتيجة.

ماهو CC كريم  (Color Corrector)؟
هو تصحيح لون البشرة ويعتبر تطور BB كريم حيث أنه يحتوى على فيتامين سي وأي الذي يعالج البشرة و يحدد لونها، و يعتبر أيضا من مميزاته انه يرطب البشرة ويحميها من التجاعيد ومضاد للشيخوخة، و أيضاً يعالج أحمرار الوجه ويعالج مسام الوجه و الرؤوس السوداء التي تكون عند الأنف، أل CC كريم هو الحل الأمثل لكي يٌخفي هذه العيوب وأيضاً لو لون وجهك شاحب أو مرهق السي سي كريم (cc cream) يجعله نضر ومتورد، ويخفى جميع عيوب البشرة.

أسعار  ألبي بي كريم ( BB Cream ) و السي سي كريم(cc cream):

تتراوح أسعار كلاً منهما علي حسب المكان والشركة المنتجة لكلا منهما، وعلي هذا السبيل فإن سعرهم في مصر من 75 جنية مصري إلى 110 جنية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.