نتيجة قرعة دورى أبطال أفريقيا 2016 دور المجموعات والكونفدرالية الافريقية

نتيجة قرعة دورى أبطال أفريقيا 2016 دور المجموعات والكونفدرالية الافريقية
موعد ونتيجة قرعة دورى أبطال أفريقيا 2016 دور المجموعات والقنوات الناقلة

موعد قرعة دور الثمانية المجموعات فى دورى أبطال أفريقيا 2016 والقنوات الناقلة لها مجانا اليوم الثلاثاء 24 مايو 2016 حيث تقام اليوم بمقر الاتحاد الافريقى بالقاهرة قرعة دور المجموعات فى دورى أبطال أفريقيا 2016 حيث سيتم تقسيم الفرق الثمانية التى تمكنت من تخطى دور الستة عشر فى البطولة الى مجموعتين تضم كل مجموعة اربعة فرق مقسمه على حسب تصنيفها حيث تم تصنيف الفرق الاربعه الى أربعة مستويات يضم كلا مستوى فريقين وستضم كل مجموعة فريق من كل مستوى لذا فإحتمالية وقوع الاهلى والزمالك فى نفس المجموعة كبيرة جدا هذا العام، نتيجة قرعة دورى أبطال أفريقيا 2016 دور المجموعات سيتم وضعها فى هذا المقال بمجرد الاعلان عنها.

فى التصنيف الاول يتواجد فريق الاهلى المصرى الذى تمكن من التأهل الى ربع نهائى دورى الابطال من قبل 19 مرة ويحمل الرقم القياسى فى حمل لقب دورى أبطال أفريقيا برصيد 8 ألقاب، كما يتواجد فى التصنيف الاول ايضا فريق وفاق سطيف الجزائرى الذى تمكن من قبل من الفوز بلقب دورى ابطال أفريقيا مرتان.

فى التصنيف الثانى يتواجد فريق الزمالك المصرى الذى تمكن من الفوز بلقب دورى أبطال أفريقيا خمسة مرات من قبل وتمكن من التأهل لدور المجموعات بعد الاطاحه بمولودية بجاية الجزائرى من دور الستة عشر، فى التنصيف الثانى ايضا يتواجد فريق فيتا كلوب الانجولى الذى تمكن من الاطاحه بفريق سنداونز الجنوب افريقى فى دور الستة عشر.

فى التصنيف الثالث يتواجد فريق أسيك ميموزا الايفوارى بطل دورى الابطال من قبل مرة واحده، كما يتواجد فريق الوداد المغربى الذى تمكن من تخطى فريق مازيمبى الكونجولى العنيد وحامل لقب البطولة.

فى التصنيف الرابع والاخير يتواجد فريق انيمبا النيجرى بطل دورى ابطال افريقيا مرتين من قبل كما يتواجد فريق وزيسكو الزامبى الذى تمكن من الاطاحه بفريق الملعب المالى فى دور الستة عشر.

تحديث: رسميا الاتحاد الافريقي يستبعد فريق فيتا كلوب الانجولي من دور المجموعات ويتاهل بدلا منه فريق صن داونز الجنوب أفريقى بسبب إشراك الفريق الانجولي للاعب موقوف في مباراته امام صن داونز في دور الستة عشر.

الجدير بالذكر ان صن داونز دخل في التصنيف الرابع وبالتالي اصبح التصنيف الثاني يضم الزمالك والوداد المغربي ويضم التصنيف الثالث انيمبا واسيك ميموزا والتصنيف الاخير صن داونز وزيسكو مع ثبات التصنيف الاول علي الاهلي ووفاق سطيف.

موعد قرعة دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

موعد قرعة دور المجموعات دورى ابطال أفريقيا
12:30 توقيت جرينتش
13:30 توقيت الجزائر والمغرب
2:30 ظهرا توقيت مصر
3:30 ظهرا توقيت مكه المكرمه وفلسطين

القنوات الناقلة:
أون تى فى

من هنا تعرف على تردد قناة أون تى فى on tv

نتيجة قرعة دورى أبطال أفريقيا 2016 دور المجموعات

اولا نتيجة قرعة دورى الابطال :

المجموعة الاولى : الاهلى المصرى – الوداد المغربى – اسيك ميموزا الايفوارى – زيسكو يونايتد الزامبى
المجموعة الثانية : وفاق سطيف الجزائرى – الزمالك المصرى – انيمبا النيجرى – صن داونز الجنوب أفريقى
نتيجة قرعة دورى أبطال أفريقيا 2016 دور المجموعات
ثانيا نتيجة قرعة الكونفدرالية الافريقية :
نتيجة قرعة دورى أبطال أفريقيا 2016 دور المجموعات
أى المجموعات هى الاقوى من وجهة نظرك ؟