بالفيديو: المسلماني يكشف عن علاقة إسرائيل بإسقاط الطائرة المصرية
أحمد المسلماني

قال الكاتب الصحفي أحمد المسلماني في برنامج الطبعة الأولى المذاع على قناة دريم الفضائية، أن هناك بعض الاستنتاجات التي تقول أن إسرائيل ضالعة في حادث إسقاط الطائرة المصرية في مياه البحر المتوسط.

وأضاف المسلماني قائلاً “وزير الدفاع الإسرائيلي ميشيل يعلون استقال من منصبه بعد 24 ساعة من حادث الطائرة، ما جعل البعض يرى أن إسرائيل كانت ضالعة في الحادث، إلا أن وزير الدفاع رفض واستقال اعتراضا على الحادث وتورط إسرائيل فيه”، مؤكداً أن هذه استنتاجات وليست معلومات، ودعا إلى انتظار نتائج التحقيقات.

ويعد المسلماني هو ثاني سياسي في مصر  يصل إلى هذا الاستنتاج، حيث قال السياسي محمد سيف الدولة بالأمس في تدوينة له على حسابه الشخصي “فيس بوك”، “يا ترى إذا ثبت تورط ⁧‫‏إسرائيل‬⁩ في إسقاط الطائرة‬⁩، هل ستقرر السلطات المصرية التستر عليها وتحمل المسئولية بدلا منها حرصا على ⁧‫‏دفء العلاقات‬⁩؟”.

وتأتي هذه الاستنتاجات بعد تطوير إسرائيل نسخة من صواريخ القبة الحديدية الموجودة على سفن حربية بالبحر المتوسط لحماية آبار الغاز التابعة لها، وقامت بإجراء تجارب على منظومة الصواريخ الجديدة من القبة الحديدية في مياه المتوسط الأربعاء الماضي، أي قبل سقوط الطائرة بيوم واحد.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.