عروض شركة “تى اى داتا” TE Data في رمضان وخصومات هائلة باقات الإنترنت وطرق الاشتراك و2 ميجا بـ 100 جنيه
شركة "تي أي داتا"

كبرى الشركات تتسابق على تقديم أفضل الخدمات والأسعار للمنافسة في الأسواق  خاصة في شهر رمضان، ربماً لكسب ثقة كبيرة للعملاء، هذا وتقوم معظم الشركات في كافة المجالات بعمل إعلانات طوال شهر رمضان على القنوات التليفزيونية.

وفي هذا الصدد أعلنت شركة TE Data عن أسعار  باقات الإنترنت الجديدة في شهر رمضان المبارك، وتخفيضات كبيرة على أسعار اشتراك باقات الإنترنت والسرعات، ولكن تلك العروض متاحة للعملاء الجدد فقط حسب بيان الشركة.

وأشار مدير شركة تي أي داتا المهندس أحمد أسامة، أنهم يحرصون على تقديم أفضل الخدمات والعروض التي تكون في صالح المستخدم، بأقل سعر وأعلى كفاءة للخدمة، وأضاف أن الشركة بصدد تقديم أقوى العروض والاحتفال بالنجاح وسط العملاء، وأقوى عروض باقات الإنترنت على خدمة متميزة ذات كفاءة عالية.

عروض شركة تي اي داتا على باقتك وكيفية الاشتراك

تقدم الشركة المصرية للاتصالات تي أي داتا أكبر الخصومات على أسعار الباقات، حيث تقدم سرعة 2 ميجا بقيمة 100  جنيه بدلاً من 130 جنيه للعملاء للجدد، وتقدم الشركة خصم 3 شهور على أكثر من باقة للإنترنت.

كيفية الاشتراك في عروض شركة تي اي داتا في شهر رمضان

يمكن الاشتراك في عروض وخصومات تي أي داتا، عن طريق التوجه إلي مراكز خدمة عملاء تي أي داتا، أو من السنترال التابع لها الشركة، أو الاتصال عبر الخط الساخن لشركة تي أي داتا على رقم 19777.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.