نتيجة الشهادة الابتدائية 2016 في الدقهلية برقم الجلوس.. الصف السادس الابتدائي natiga4dk “ظهرت”
نتيجة الشهادة الابتدائية في الدقهلية

نتيجة الشهادة الابتدائية بالدقهلية 2016، اعتمد محافظ الدقهلية “حسام الدين إمام” نتيجة الشهادة الابتدائية بالدقهلية 2016 للعام الدراسي (2015-2016)، بنسبة نجاح بلغت 85.38%، بحيث حصل أكثر من 88967 طالباً وطالبة على أكثر من 50%، من ضمن 107279 تقدموا لأداء امتحانات الشهادة الابتدائية بالدقهلية، بينما بلغت نسبة نجاح التلاميذ المكفوفين 100%، وكذلك ضعاف السمع.

نتيجة الصف السادس الابتدائي بالدقهلية، جاري رفعها حالياً عبر البوابة الإلكترونية لمحافظة الدقهلية “نتائج الابتدائية”، لتكون متاحة لجميع الطلاب برقم الجلوس في الإدارات التعليمية التالية: (غرب المنصورة، طلخا، السنبلاوين، المطرية، طمى الامديد، ميت سلسيل، شربين، منية النصر، دكرنس، ميت غمر، نبروه، الجمالية، المنزلة…الخ) خلال ساعات قليلة جداً.

ويترقب طلاب الشهادة الابتدائية في محافظة الدقهلية، موعد ظهور نتيجة الصف السادس الابتدائي بالدقهلية منذ أن أنهى جميع الطلاب امتحاناتهم وبدأت عمليات تصحيح الأوراق، وقد أشارت مصادر مطلعة في مديرية التربية والتعليم بالدقهلية، بأن عمليات تصحيح امتحانات الشهادة الابتدائية 2016 سارت بدون مشاكل أو شكاوي في كافة إدارات الدقهلية التعليمية.

نتيجة الشهادة الابتدائية بالدقهلية 2016 (ظهرت الآن)

نتيجة الصف السادس الابتدائي في محافظة الدقهلية ظهرت الآن عبر موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة الدقهلية، برقم الجلوس.

نتيجة الشهادة الابتدائية الدقهلية 2016

أشارت التقارير الصادرة من مصار في مديرية التربية والتعليم بالدقهلية، بأنه جاري حالياً رفع نتيجة الشهادة الابتدائية بالدقهلية عبر موقعها الرسمي، لتكون متاحة لطلاب الصف السادس الابتدائي خلال الساعات القليلة القادمة.

بعد ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية بالدقهلية 2016 تعرّف على:

تابع أيضاً نتيجة الشهادة الابتدائية 2016 بجميع المحافظات من هنـــــــــــا وفي القليوبية من هنــــــــــــا.

مصر فايف مستمر في مساعدتكم للحصول على نتيجة الشهادة الابتدائية في محافظة الدقهلية، في حال ترك تعليق برقم الجلوس بالإضافة إلى الإدارة التعليمية التابع لها.

كما بإمكانكم الآن ترك تعليق برقم الجلوس وفريق عمل مصر فايف سوف يساعدكم في الحصول على النتيجة فور ظهورها، ونتمنى لجميع الطلاب النجاح

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.