عاجل ظهرت الان نتيجة إبتدائية القليوبية 2016 الترم الثانى برقم الجلوس
نتيجة إبتدائية القليوبية

حصريا الان ظهرت نتيجة الشهادة الإبتدائية محافظة القليوبية 2016 للفصل الدراسى الثانى على موقع مصر فايف وذلك حسب ما صرحته وكيلة وزارة التربية والتعليم بمحافظة القليوبية كما أكدت أن عملية التصحيح قامت بشفافية ولم توجد أى مشاكل فى تصحيح أوراق الإمتحانات بالنسبة لإبتدائية القليوبية حيث قام اللواء الدكتور رضا فرحات محافظة القليوبية ظهر اليوم الثلاثاء باعتماد نتيجة الصف السادس الابتدائى محافظة القليوبية 2016 بنسبة نجاح 77.66%.

ظهرت نتيجة إبتدائية القليوبية 2016 الترم الثانى فى جميع المديريات التعليمية البالغ عددها ثمانية مديريات  فى نفس الوقت على موقع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة وهم( مديرية التربية والتعليم بشبرا الخيمة- مديرية التربية والتعليم بطوخ – مديرية التربية والتعليم بقليوب- مديرية التربية والتعليم بكفر شكر- مديرية التربية والتعليم بشبين القناطر- مديرية التربية والتعليم بالقناطر الخيرية- مديرية التربية والتعليم ببنها- مديرية التربية التعليم بالخانكة).

نتيجة الصف السادس الإبتدائى محافظة القليوبية 2016 سوف نصل نسبة النجاح بها 89% كما صرح الأستاذ محمود خطاب بنسبة أعلى من نظيرتها فى السنه الماضية بمقدار 3%.

نتيجة إبتدائية القليوبية 2016 الترم الثانى

للحصول على نتيجة إبتدائية القليوبية  يمكنكم الدخول على موقع مديرية التربية والتعليم محافظة القليوبية من هنا أو من خلال موقع مصر فايف من هنا: نتيحة ابتدائية القليوبية 2016.

كما يمكنكم الحصول عليها من خلال موقع مصر فايف عن طريق ترك تعليق بالإسم ورقم الجلوس الخاص بك وسوف يتم الرد بالنتيجة فور ظهورها وذلك توفيرا لمجهود الدخول على موقع مديرية التربية والتعليم بالقليوبية.

تابعونا خلال الساعات القليلة القادمة للإعلان عن الموعد الرسمى لظهور النتيجة، خالص أمنياتنا بالنجاح المبهر.

تحديث اليوم 24/05 16:00 pm
أعلن مصدر تابع لمديرية التربية والتعليم محافظة القليوبية أن نتيجة الصف السادس الإبتدائى تم إعتمادها منذ قليل من محافظ القليوبية اللواء رضا فرحات وجاءت نسبة المجاح 77.66%، تابعونا للإعلان عن الموعد الرسمى لظهور نتيجة الشهادة الإبتدائية محافظة القليوبية.

تحديث 25/05/2016 17:00 pm

نتابع معكم نتيجة محافظة القليوبية الشهادة الإبتدائية وذلك بعد ظهورها أمس الثلاثاء بالتوفيق لجميع الطلبة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.