مراجعة كامل لهاتف هواوي الجديد Huawei P9 وسعره في الأسواق
huawei-p9-and-plus-3-1024x768

الشركة الصينية يبدو وكأنها تريد اللعب مع الكبار، شركة هواوي تريد أن تنافس وبشكل قوي شركات كبري مثل سامسونج وآبل، حيث قامت بإنتاج أحدث هواتفها الجديدة وهو هواوي “P9″، الجهاز الجديد والذي تم عرضه في الأسواق الشهر الماضي يحتوي علي إمكانيات جبّارة سنتعرف إليها بالتفصيل وكما أن سعره أقل بكثير من نظراءه في السوق.

لقد اتخذت هواوي تصميم هاتفها الجديد من الهاتف السابق له وهو P8 ولكن مع التنسق الأكثر والتصميم الأكثر أناقة.

مميزات الهاتف:2لربما يظل بعض المستخدمين للهواتف الذكية في طرح سؤال وهو لماذا أقتني مثل هذا الهاتف؟ لكن شركة بحجم شركة هواوي تعلم هذا جيداً، ولذالك أضافت الكثير من الميزات في الهاتف الجديد وهي الكاميرا الثنائية بدقة 12 ميجا، والتي تتميز بالتركيز السريع التلقائي يضاهي بسرعة الكاميرا الجديدة والمثبتة علي هاتف سامسونج الرائد جلاكسي اس 7 أيضاً مع فلاش قوي للتصوير في الضوء الضعيف. فإذا كنت من هواة التصوير فأفضل هاتف هوا Huawei P9.

أبعاد الجهاز :

يأتي الجهاز بأبعاد وهي 147*71*7 مم وهي أقل من أبعاد هواتف كثيرة في السوق مثل آيفون 6 وأيضاً سامسونج جلاكسي 7.

الشاشة:

الهاتف يأتي بشاشة 5.2 بوصة بتقنية IPS مع طبقة حماية Gorilla Glass 4، وهي الأقوى حتي الآن في الحماية للشاشات، أيضاً الشاشة الخاصة بالجهاز تأتي بدقة FHD مع كثافة 423 بكسل لكل بوصة مما يتيح تجربة ممتعة لمشاهدة الهاتف بألوان وجودة صورة عالية.

المعالج:

ويعمل هواوي بي 9 بمعالج KIRIN 955 أحث معالجات الشركة ثماني الأنوية، ليعطي سلاسة في التعامل مع الهاتف وبتكنولجيا تقلل من استهلاك الطاقة.

البطارية:

الهاتف مزود ببطارية قوية 3000 ميللي امبير توفر 8 ساعات من تصفح الإنترنت من خلال شبكات الجيل الرابع.

سعر الهاتف:

الهاتف حال طرحة في السوق الأوربي 600 يورو بمساحة تخزينية 32 جيجا وذاكرة وصول عشوائي 3 جيجا، وبسعر 650  يورو بمساحة تخزينية 64 جيحا وذاكرة وصول عشوائي 4 جيجابايت.

ويعمل هواوي بي 9 بنظام أندرويد 6.0 Marshmallow ، مع واجهة Emotion 4.1 الخاصة بأجهزة هواوي.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.