نتيجة الشهادة الإبتدائية محافظة الغربية 2016 من موقع مديرية التربية والتعليم برقم الجلوس
نتيجة الشهادة الإبتدائية محافظة الغربية 2016

أكدت مصادر داخل مديرية التربية والتعليم أن نتيجة الشهادة الإبتدائية بمحافظة الغربية للعام الدراسي 2015-2016، سيتم إعتمادها من قبل المحافظ أحمد صقر بنسبة نجاح 90 % خلال أيام، وسيتم رفع النتيجة على موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة الغربية.

يأتي هذا بعد أن إنتهت إدارتي غرب وشرق طنطا التعليميتين من تصحيح أوراق إمتحانات الترم الثاني للصف السادس الإبتدائي للطلاب بالمحافظة وإرسالها إلى الكونترولات التي إعتمدت نتيجة الشهادة الإبتدائية بمحافظة الغربية 2016.

ومن المرجح أن تصبح نتيجة الصف السادس الإبتدائي الترم الثاني محافظة الغربية 2016 متاحة في المدارس بعد رفعها على شبكة الإنترنت بيوم واحد.

نتيجة الثانوية العامة 2016
نتيجة الثانوية العامة 2016

نتيجة إبتدائية الغربية 2016

نتيجة الشهادة الإبتدائية محافظة الغربية 2016 ينشرها موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة الغربية برقم الجلوس فور ظهورها “علماً أن النتيجة الموجودة حالياً هي نتيجة الفصل الدراسي الأول”، ويمكنكم الدخول على الموقع مباشرة عن طريق الضغط هنا وإدخال رقم جلوس الطالب لمعرفة نتيجته بالمرحلة الإبتدائية بعد ظهورها.

كما يمكنكم أن تتركوا لنا رقم الجلوس في تعليق بالأسفل، وسوف نقوم بالرد عليكم فوراً بنتيجة الشهادة الإبتدائية 2016 محافظة الغربية للطالب عند إعتمادها رسمياً ، مع خالص تمنياتنا بالتوفيق والنجاح للجميع.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.