الآن.. نتيجة الشهادة الإبتدائية محافظة سوهاج الترم الثاني 2016 نتيجة الصف السادس الإبتدائي
نتيجة ابتدائية سوهاج

مديرية التربية والتعليم بسوهاج، لنتيجة الشهادة الإبتدائية 2016، انتهى طلاب الصف السادس الإبتدائي بمحافظة سوهاج من امتحانات الفصل الدراسي الثاني المتممة للمرحلة الإبتدائية في 12 مايو الجاري، بعد أن استمرت امتحاناتهم لمدة 5 أيام متصلة كدوا خلالها وذاكروا دروسم بعناية للحصول على النتيجة المشرفة التي ترضيهم وترضي أولياء أمورهم.

وقد أدى 90 ألف و 695 طالب وطالبة بسوهاج امتحان الشهادة الإبتدائية في الـ 11 إدارة تعليمية بسوهاج وهي إدارات، جرجا التعليمية ودار السلام والعسيرات وطما وإدارة طهطا التعليمية وإدارة أخميم وإدارة البلينا وإدارة المنشأة وغيرهم.

وكان السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج، قد أكد على انتهاء عمليات الرصد والمراجعة والتصحيح لأوراق امتحانات الشهادة الإبتدائية بسوهاج، تمهيداً لإعتمادها من المحافظ، بعد أن وزعت الإمتحانات على 778 لجنة على مستوى المحافظة، وقد أشارت الإحصائيات الأولية إلى ارتفاع نسبة النجاح هذا العام بالمقارنة بالأعوام السابقة.

طريقة الحصول على نتيجة الشهادة الإبتدائية بمحافظة سوهاج   (ظهرت النتيجة الآن)

ظهرت نتيجة الشهادة الإبتدائية بمحافظة سوهاج، وأصبح بالإمكان للطلبة الإستعلام عنها الآن من موقع مديرية التربية والتعليم بسوهاج بإدخال رقم الجلوس فقط ….من هنا….

الدخول على موقع مديرية التربية والتعليم بسوهاج …من هنا…

ترك تعليق أسفل الصفحة برقم الجلوس وسنجلب لكم النتيجة فور ظهورها.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.