اعتماد نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الشرقية 2016 الترم الثاني خلال ساعات
نتيجة الشهادة الابتدائية بالشرقية 2016

نقدم لكم نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الشرقية 2016 الترم الثاني، صرح الأستاذ محمد الشيمي وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالشرقية أنه سوف يتم تقديم نتيجة الشهادة الابتدائية للفصل الدراسي الثاني إلى اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية لاعتمادها رسميا، حتي يتسنى للمديرية إعلانها.

أما عن طرق إعلان النتيجة فسوف تتم من خلال توزيع كشوف الناجحين على جميع الإدارات التعليمية التابعة للمحافظة، وأيضا تحميلها على شبكة الإنترنت من خلال البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية.

جدير بالذكر أن هناك عدد 126297 طالب وطالب قد تقدموا لأداء امتحانات الفصل الدراسي الثاني بامتحانات الشهادة الابتدائية، وعقب الانتهاء أصبح جميع الطلاب وأولياء الأمور في ترقب شديد للحظة إعلان النتيجة ومعرفة نتيجة المواد الدراسية والمجموع الكلي.

رابط نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الشرقية 2016 الترم الثاني

sharkia.gov.eg/default.aspx

فيما أكد الأستاذ محمد الشيمي أنه تابع لجان امتحانات الشهادة الابتدائية لعام 2016 من خلال غرفة العمليات المركزية لمديرية التربية والتعليم بالشرقية، كما أكد عدم وجود أي شكاوى.

كما يمكن الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإبتدائية بمحافظة الشرقية 2016 الترم الثاني من هــنـــــــا، وذلك بكتابة اسم الطالب ورقم الجلوس.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.