نتيجة الشهادة الإبتدائية 2016 “الصف السادس الإبتدائي” محافظة الجيزة برقم الجلوس
نتيجة الشهادة الإبتدائية 20116 محافظة الجيزة

نتيجة إبتدائية الجيزة 2016 – ينشر موقع مصر فايف نتيجة الصف السادس الإبتدائي الترم الثاني 2016 بمحافظة الجيزة، بعد أن تم غعتمادها وإقرارها رسمياً يوم أمس الأحد، على أن تكون متوفرة في المدارس صباح اليوم التالي.

إعتمد اللواء كمال الدالي محافظ الجيزة، نتيجة الشهادة الإبتدائية 2016 بمحافظة الجيزة، وذلك لجميع المديريات التعليمية التابعة للمحافظة، بنسبة نجاح بلغت 89% لهذا العام، وذلك بعد أن قام أكثر من 350 ألف طالب وطالبة بالمحافظة بآداء إمتحانات الترم الثاني للصف السادس الإبتدائي بمختلف المديريات التعليمية بالمحافظة.

وبعد إعلان نتيجة الصف السادس الإبتدائي الترم الثاني 2016 بمحافظة الجيزة، أصبحت متاحة الآن على موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة برقم الجلوس، كما أصبحت متاحة الآن بالمدارس.

ويستطيع الآن الطلاب وأولياء الامور معرفة نتيجة الشهادة الإبتدادية محافظة الجيزة 2016 برقم الجلوس عن طريق إتباع التعليمات والروابط الموجودة بالأسفل، علماً بأننا نقوم بتحديث الروابط بشكل مستمر في حالة ظهور روابط جديد للنتيجة، كما نقدم خدمة جلب النتيجة للزوار.

نتيجة الشهادة الإبتدائية بالجيزة 2016

لمعرفة نتيجة الشهادة الإبتدائية 2016 محافظة الجيزة، يتم الدخول على موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة http://gizaedu.gov.eg/natiga/6.aspx، ومن ثم غدخال رقم جلوس الطالب لمعرفة النتيجة الخاصة به.

في حالة مواجهة أية صعوبة في التعامل مع الموقع أو في الحصول على نتيجة الشهادة الإبتدائية 2016 محافظة الجيزة، يرجى ترك تعليق لنا بالأسفل مصحوباً برقم الجلوس، وسوف يقوم فريق محررينا بالرد على حضراتكم بالنتيجة فوراً، مع تمنياتنا بالتوفيق لجميع الطلاب.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.