أخبار سامي الجابر مدرب الشباب الجديد

كشفت اليوم صحف رياضية سعودية عن أخر أخبار سامي الجابر، وقالوا أنه أصبح هو مدرب الشباب الجديد لمدة ثلاثة مواسم قادمة، وقد أصبح هذا الخبر هو حديث الكثير عبر تويتر من مشجعي الهلال، والشباب، والاتحاد، والنصر وباقي الأندية السعودية.

وقد كشف المغردون أن تعاقد سامي الجابر مع الشباب مازال بشكل مبدئي، وسيتم توقيع العقد النهائي، والرسمي مع النادي خلال الأسابيع القليلة القادمة، وقد أكدوا أيضا أن رئيس النادي قد حضر هذا الاتفاق المبدئي مع المدرب الجديد، وقد أصدر الشباب بيان رسمي للتأكيد على هذه التفاصيل الجديدة.

رسالة تؤكد خبر تدريب سامي الجابر لنادي الشباب
رسالة تؤكد خبر تدريب سامي الجابر لنادي الشباب

وقد أصبح هذا الخبر حديث الكثير على التواصل الإجتماعي حيث قد قال المغردين أن سامي الجابر لديه خبرة في التدريب رائعة تجعله يستطيع أن يقدم الكثير لنادي الشباب، ولكن وجوده في هذا المكان سيجعله هو الظاهر أو بمعنى أفضل سيسحب البساط من تحت أقدم البعض، وبالتالي من المحتمل أن يتعرض لحملة قوية حتى يفشل في مهمة تدريب الشباب، وعدم تحقيق نتائج جيدة.

يذكر أن سامي الجابر كان مدرب لنادي الهلال لمدة موسم واحد فقط، وبعد ذلك قد انتقل إلى تدريب النادي العربي القطري، ثم ذهب إلى تدريب الوحدة الإماراتي، وهو يعتبر واحد من أهم لاعبي الكرة السعوية السابقين، وقد شارك أربعة مرات في منافسات كأس العالم.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.