موقع نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الجيزة وخطوات الحصول على النتيجة “ظهرت الآن”
نتيجة الابتدائية الجيزة

ظهرت نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الجيزة 2016 برقم الجلوس الآن على موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة، ويستطيع جميع الطلاب الآن الحصول على نتيجة ابتدائية الجيزة بكل سهولة من خلال موقع نتائج الامتحانات بالجيزة، وذلك بعد اعتماد وظهور النتيجة رسميا على موقع المديرية بالجيزة.

اعتمدت نتيجة الصف السادس الابتدائي الجيزة منذ ساعات من قبل اللواء محمد كمال الدالي محافظ الجيزة، وقام بالانتهاء من التصديق واعتماد ظهور نتيجة الابتدائية النصف الدراسي الثاني الترم الثاني لجميع إدارات الجيزة التعليمية، والتي تشمل “أكتوبر وفيصل وناهيا والدقي وإطفيح، والصف وأوسيم وكرداسة والحوامدية والعياط والبدراشين”.

كانت نتيجة ابتدائية الجيزة قد ظهرت منذ ساعات فقط على موقع الوزارة، بعد أن تأخرت يوم أمس السبت بسبب تأخر مراجعة واعتماد النتيجة من قبل وكيل الوزارة والمحافظ، وهو ما أثار القلق في قلوب أولياء الأمور وطلاب الابتدائية بالجيزة.

نتيجة الابتدائية بالجيزة الترم الثاني 2016

بكل سهولة نتعرف سويا على طريقة الحصول على نتيجة ابتدائية الجيزة برقم الجلوس فقط للترم الثاني، بعد أن ظهرت النتيجة على الموقع الرسمي للنتائج، وكان محافظ القاهرة قد أعلن أن نسبة النجاح وصلت هذا العام نحو 89%، وتقدم للامتحانات ما يقرب من 161.521 ألف طالب وطالبة، ونجح منهم 137.523 ألف طالب.

موقع نتيجة الشهادة الابتدائية الجيزة

يمكنك الدخول على موقع نتيجة الصف السادس الابتدائي في محافظة الجيزة، وإدخال رقم الجلوس فقط من أجل الحصول على النتيجة، ويمكنك مباشرة من موقعنا أيضا بادخال رقم الجلوس مباشرة في الخانة المخصصه لها أسفل:

 خطوات الحصول على نتيجة ابتدائية الجيزة
  1. كل ما عليك هو الدخول على هذا الرابط الخاص بموقع نتيجة الابتدائية والخاص بمركز المعلومات ومديرية التربية والتعليم بالجيزة وهو كالتالي:
    http://gizaedu.gov.eg/natiga/6.aspx
  2. انتظر حتى تحميل الصفحة، وحتى تظهر لك الصفحة التالية:
    نتيجة الصف السادس الجيزة
  3. قم بإدخال رقم الجلوس الخاص بك في خانة رقم الجلوس مثل الصورة التالية:
    نتيجة الابتدائية الجيزة
  4. قم بالضعط على زر “ابحث” وانتظر حتى تحميل النتيجة كالآتي:
    نتيجة احد الطلاب

احصل على نتيجة الصف السادس الجيزة برقم الجلوس مصر فايف:

نقم أيضا بمساعدتكم في الحصول على النتيجة من خلال موقعنا، كل ما عليك هو ترك تعليق أسفل المقال برقم الجلوس الخاص بك، وسوف نقوم بمساعدتك في الحال في الحصول على درجاتك في نتيجة الترم الثاني نهاية العام الشهادة الابتدائية الجيزة.

تحديث:

ما زلنا نتابع معكم من خلال هذا المقال ظهور نتيجة الابتدائية بالجيزة، من لم يستطيع الحصول على نتيجته حتى الآن يترك رقم جلوسه في التعليقات، وسوف نساعده في الحصول عليها.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. عزيزتي وزارة التربية والتعليم كيف لطالب واحد أن يدرس جميع المواد والمعلم الواحد لا يدرس جميع المواد هام جداً

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.