نتيجة الصف السادس الابتدائي 2016 الترم الثاني محافظة الجيزة
نتيجة الشهادة الابتدائية الجيزة 2016 برقم الجلوس

نقدم لكم نتيجة الصف السادس الابتدائي محافظة الجيزة 2016 الترم الثاني، حيث صرحت مديرية التربية والتعليم بالجيزة أن نتيجة الشهادة الابتدائية قد تم اعتمادها صباح اليوم الأحد الموافق 22 مايو 2016 من السيد اللواء كمال الدالي محافظ الجيزة، وجاري الآن العمل على تحميل النتيجة على الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بالجيزة.

في حين بلغت نسبة نجاح الشهادة الابتدائية لهذا العام فقد بلغت 89% ، وسوف يتم نشر لوحة الشرف الخاصة بأوائل الشهادة الابتدائية بمحافظة الجيزة في خلال ساعات، وذلك كي يتم تكريمهم.

جدير بالذكر أن السيدة بثينة كشك وكيل أول وزارة التربية والتعليم قد أعطت تعلياتها بضرورة تحري الدقة أثناء تصحيح أوراق الإجابات وأيضا أثناء التجميع والرصد وذلك كي يأخذ كل طالب الدرجة التي يستحقها.

كما تجدر الإشارة إلى أن امتحانات الشهادة الابتدائية قد بدأت يوم الاثنين الموافق 9 مايو وانتهت يوم الخميس الموافق 12 مايو، في حين بدأت أعمال الكنترول من تصحيح ورصد يوم السبت الموافق 14 مايو.

النتيجة لم تظهر بعد، وفي انتظار إعلانها رسميا في خلال الساعات القليلة القادمة، وذلك لجميع طلبة الشهادة الابتدائية بمحافظة الجيزة.

رابط مديرية التربية والتعليم بالجيزة

gizaedu.gov.eg

يتم الاستعلام عن النتيجة من خلال الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بالجيزة والمذكور بالأعلى، حيث يتم كتابة رقم الجلوس واختيار عرض النتيجة وسوف تظهر درجات الطالب في جميع المواد الدراسية المقررة عليه.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.